الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

بوكا جونيورز يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبو

بوكا جونيورز يسقط في فخ التعادل أمام أوليمبو
22 يونيو 2017 23:36
بوينس آيرس (د ب أ)

بعد يوم واحد من تتويجه رسمياً بلقب بطولة الدوري الأرجنتيني، تعادل بوكا جونيورز 2 /‏ 2 مع مضيفه أوليمبو في المباراة التي جمعت بين الفريقين في المرحلة قبل الأخيرة من المسابقة.
وأنهى بوكا جونيورز الشوط الأول من المباراة متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 41 و42 عن طريق اللاعبين ريكاردو سينترون برأسية وداريو بينيديتو بلمسة سحرية من فوق حارس مرمى أوليمبو.
وانتفض أوليمبو في الشوط الثاني، ونجح في تقليص النتيجة في الدقيقة 61 بهدف سجله ليساندرو ماجالان مدافع بوكا جونيورز بالخطأ في مرماه، عندما كان يحاول التصدي لكرة عرضية، ثم أحرز هدف التعادل بأقدام اللاعب التشيلي يوناثان كابرال، بعد فاصل من المراوغات داخل منطقة الجزاء.
وكان بوكا جونيورز قد احتفل الأربعاء بتتويجه بلقب الدوري الأرجنتيني للمرة الثانية والثلاثين في تاريخه، بعد سقوط بانفيلد، أقرب ملاحقيه، أمام سان لورينزو بهدفين نظيفين.
وعلى الجانب الآخر، نجح أوليمبو في تعزيز حظوظه في البقاء في دوري الأضواء في الموسم المقبل، بعدما اقتنص تعادلاً ثميناً من بطل الدوري الأرجنتيني.
وفي مباريات أخرى بالمرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الأرجنتيني، فاز ريفر بليت 1 /‏ صفر على ألدوسيفي واقترب من التأهل إلى بطولة كأس ليبيرتادوريس 2018.
وسجل هدف المباراة الوحيد المدافع لوكاس مارتينيز كوارتا في الدقيقة 67. وبتلك النتيجة صعد ريفر بليت إلى المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الأرجنتيني خلف بوكا جونيورز المتصدر بفارق خمس نقاط. ونجح راسينج في الفوز 1 /‏ صفر على ضيفه كولون برأسية المهاجم ماتياس زاراتشو في الدقيقة 48، ليقطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى كأس ليبيرتادوريس 2018.
وتقدم راسينج إلى المركز الرابع في جدول الترتيب بعدما ارتفع رصيده إلى 52 نقطة. وتغلب ديفنسا جوستيسيا (46 نقطة) 3 /‏ 2 خارج ملعبه على تيمبرلي، وسجل أهدافه اللاعبون ليونيل ميراندا في الدقيقة 30 وأجوستين بوزات في الدقيقة 65 وأندريس ريوس في الدقيقة 79.
فيما أحرز هدفي تيمبرلي، الذي يواجه شبح الهبوط، المهاجم آرييل كولزيرا في الدقيقتين 37 و93، ونجح أرسنال في تفادي الهبوط إلى القسم الثاني من الدوري الأرجنتيني بعدما اقتنص تعادلاً ثميناً (2 /‏ 2) من مضيفه كويلميس الذي تأكد هبوطه رسمياً.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©