• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

الكشف عن «نوكيا إكس» قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

دبي (الاتحاد)

تناقلت الكثير من المواقع الإلكترونية مؤخراً، عزم الشركة العالمية «إتش أم دي»، والتي تمتلك حقوق إنتاج وتسويق الهواتف المتحركة التي تحمل العلامة «نوكيا»، أن هذه الأخيرة تستعد للكشف عن آخر وأحدث هواتفها الذكية، والتي يتوقع أن تحمل العلامة التجارية «إكس»، وبحسب «Phonearena»، فقد تم رصد إعلانات تسويقيه عن الهاتف القادم نوكيا X في الصين، حيث سيتم الكشف عن الهاتف بصورة رسميه قريباً.

ويأتي الهاتف الجديد بحسب مصادر مختلفة، من فئة الهواتف المتوسطة الأداء، وسيزود بذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 جيجابايت، وسيعمل إما بمعالج مركزي من شركة كوالكوم أو من شركة ميديا تك. ولم يتم حتى هذه اللحظة تحديد إذا ما كان الهاتف الجديد موجه للسوق العالمي أم لآسيا فقط.

الجدير بالذكر، أن شركة مايكروسوفت قامت بالماضي بشراء قسم هواتف نوكيا، حيث أصدرت الشركة العديد من الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد والتي كانت معروفة باسم Nokia X على الرغم من أن العديد من الطرازات المنخفضة فشلت في إقناع العملاء وجذبهم.

ورغم ذلك، فإن الإشاعات تؤكد أن النسخة 2018 من الهاتف الجديد «نوكيا إكس»، لن تشبه النسخ القديمة من الهاتف، وستأتي بالعديد من الميزات والتكنولوجيا المتطورة لتتمكن هذه الهواتف من المنافسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا