• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

استقرار الأسعار للإفطار والسحور

فنادق في أبوظبي تنهي استعداداتها لخيم رمضان وتتوقع زيادة الطلب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

رشا طبيلة (أبوظبي)

أكد مسؤولون في فنادق بأبوظبي تلقي طلبات وحجوزات ملحوظة خلال شهر مضان المبارك، وأن أغلب الفنادق انتهت من التجهيزات للخيم الرمضانية، لافتين إلى أن أسعار الإفطار والسحور لم تشهد تغيرات كبيرة، وأظهرت استقراراً.

وتفصيلاً ، قال مصطفى طنطاوي مدير العمليات في فندق باب القصر بأبوظبي، «إن الخيمة الرمضانية جاهزة تقريباً»، مبيناً أن «الحجوزات المبدئية حققت معدلات إيجابية، خصوصاً في ظل استقرار الأسعار».

وتوقع طنطاوي، أن تشهد حجوزات الشركات زيادة في الطلب العام الجاري مقارنة بالعام الماضي. وأشار إلى أن تصاريح الخيم من دائرة الثقافة والسياحة باتت أكثر سهولة من خلال تقديم الطلبات وإصدار الموافقات إلكترونياً.

وكانت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، ذكرت أنها أصدرت موافقات مبدئية لنصب 25 خيمة رمضانية فندقية، في وقت كشفت عن أن تقديم طلبات نصب الخيم الرمضانية وإصدار الموافقات والتراخيص أصبح إلكترونياً.

من جانبه، قال محمد العلوي مدير العلاقات العامة في قصر الإمارات «إن الاستعدادات لشهر رمضان اكتملت 100%، حيث سهل التقديم الإلكتروني لتراخيص البناء الفرصة على الفنادق الإجراءات وفر الجهد والوقت».

وقال بسام زكريا، مدير عام فندق «كنجزجيت» أبوظبي «إن الفندق بدأ تلقي طلبات جيدة على بوفيه الإفطار»، متوقعاً أن يكون الطلب أكبر مقارنة بالعام الماضي بناء على الحجوزات الحالية.

وقال خالد الشرباصي المدير العام لفندق «تلال ليوا»: «أطلقنا حزماً وعروضاً رمضانية حصرية في هذا الشهر الكريم، حيث نتطلع لاستقبال ضيوفنا في هذه الأيام الفضيلة لنقدم لهم تجربة رمضانية لا مثيل لها على الإطلاق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا