الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«شرطة أبوظبي» تحقق أمنية الطفل محمد بأن يصبح ضابطاً

«شرطة أبوظبي» تحقق أمنية الطفل محمد بأن يصبح ضابطاً
23 يونيو 2017 01:08
أبوظبي (الاتحاد)

حققت مديرية شرطة العاصمة بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي أمنية طفل بأن يصبح ضابطاً لمدة يوم واحد، وذلك بالتعاون مع برنامج تكاتف التابع لمؤسسة الإمارات، وتأتي هذه المبادرة، انطلاقاً من الحرص الذي توليه شرطة أبوظبي في دعم المبادرات المجتمعية والإنسانية، وتطبيق سياسة المسؤولية المجتمعية.
وكان العميد أحمد سيف بن زيتون المهيري، مدير مديرية شرطة العاصمة، التقى الطفل محمد في مركز شرطة الشعبية، بحضور الرائد مصبح سالم الكتبي مدير مركز شرطة الشعبية، ووالدي الطفل محمد، وعدد من متطوعي تكاتف، ورحب المهيري بالطفل محمد مشيداً بالمبادرة الكريمة لمركز شرطة الشعبية في تحقيق أمنيته بأن يصبح ضابط شرطة لمدة يوم واحد.
وقال المهيري: إن شرطة أبوظبي حريصة على دعم كافة المبادرات المجتمعية في إطار تعزيز ثقة الجمهور في الخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي، مشيراً إلى أن هذه المبادرة أسهمت في تحقيق حلم الطفل محمد المصاب بمرض نادر في الدم، ورسمت البهجة على وجهه، وطالب المهيري الطفل محمد بالاجتهاد في دراسته والنجاح وتحقيق أمنيته في الانتساب إلى شرطة أبوظبي، وأن يصبح أحد ضباطها.
وتجول الطفل محمد مرتدياً الزي العسكري في مركز شرطة الشعبية برفقة ضباط المركز، وبعدها تجول في سيارة الدورية برفقة أحد الضباط بمنطقة الاختصاص.
وقام العميد أحمد سيف بن زيتون المهيري بتقديم هدية تذكارية للطفل محمد وأسرته، كما كرم عدداً من متطوعي برنامج تكاتف، تقديراً لجهودهم في العمل التطوعي، وفي ختام الزيارة، تقدمت أسرة الطفل محمد الذي يدرس في الصف الأول بوافر الامتنان إلى مديرية شرطة العاصمة بقطاع الأمن الجنائي على اهتمامها الكبير، والعمل على تحقيق حلم ابنهم بأن يصبح ضابط شرطة، ما أسهم في سعادته.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©