• السبت 08 ذي القعدة 1439هـ - 21 يوليو 2018م

تحت رعاية منصور بن زايد

بطولة زايد الرياضية تضيء شمعة النسخة الـ 22 بـ «الناشئين» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تنطلق الليلة منافسات بطولة زايد الرياضية الرمضانية المفتوحة في نسختها الـ 22، التي ينظمها فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، بمنافسات كرة القدم للناشئين، بملعب المضمار الخارجي، وتستمر حتى الأحد المقبل، بينما يتوالى انطلاق المنافسات الأخرى بما فيها كرة القدم للرجال والسيدات على التوالي في الأيام المقبلة، وتتضمن البطولة 9 ألعاب.

ويشارك في البطولة نخبة من الرياضيين المواطنين والمقيمين، بالإضافة إلى فرق عربية وعالمية، وهو ما يعكس حجم الاهتمام والحرص على الوجود في هذا الحدث الرياضي الرمضاني الكبير.

وتنطلق البطولة بمنافسات كرة القدم للناشئين تحت 16 و14 سنة، والتي خصصتها اللجنة المنظمة للمرة الأولى لهذه الفئة التي تضم 4 فرق تحت سن 14 سنة، وهي الجزيرة وإيه إف سي رومانيا «أ» وإيه إف سي رومانيا «ب» وأكاديمية ايكول الفرنسي.

وفي منافسات تحت سن 16 سنة، تشارك أيضاً 4 فرق هي الجزيرة «أ» والجزيرة «ب» وإيه إف سي رومانيا وأكاديمية إيه إف أو سي.

اليوم الأول يشهد مواجهتين في منافسات تحت سن 16 سنة، تجمع الأولى بين الجزيرة «أ» وإيه أف سي رومانيا في العاشرة والنصف مساءً، فيما تجمع المواجهة الثانية بين أكاديمية إيه إف أو سي ونادي الجزيرة «ب» في الحادية عشرة والنصف مساءً، أما في بطولة تحت سن 14 سنة فيواجه الجزيرة، فريق إيه إف سي رومانيا «أ»، بينما يلعب إيه إف سي رومانيا «ب» مع أكاديمية ايكول الفرنسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا