• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

بطولة الكأس تدشن الموسم 14 سبتمبر

7 ديسمبر انطلاق دوري أقوياء اليد بـ9 أندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

رضا سليم (دبي)

أعلن اتحاد اليد روزنامة الموسم الجديد 2018-2019 لمسابقات الرجال، خلال الاجتماع الذي عقده مع الأندية أمس الأول بمقر الاتحاد، وحضره محمد شريف نائب رئيس الاتحاد ومحمد راشد طابور وناصر الحمادي عضوا الاتحاد وياسر لبيب السكرتير الفني للاتحاد وعدد من مندوبي الأندية، خاصة الفرق الجديدة، حيث أجرى الاتحاد قرعة الدوري وكأس الإمارات وكأس نائب رئيس الدولة.

ويبدأ موسم الرجال بكأس الإمارات يوم 14 سبتمبر المقبل على أن تنتهي البطولة في الأول من ديسمبر، بعدها ينطلق الدوري يوم 7 ديسمبر ويستمر حتى يوم 5 مارس 2019، فيما حدد الاتحاد موعد السوبر بين الشارقة بطل الدوري وشباب الأهلي دبي بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة يوم 21 سبتمبر، والفائز يلتقي مع بطل السوبر البحريني في لقاء السوبر الإماراتي البحريني يوم 5 أكتوبر المقبل، فيما ستقام كأس نائب رئيس الدولة يوم 15 مارس 2019 وتنتهي 14 أبريل 2019، أما آخر بطولات الموسم وهي كأس رئيس الدولة فتنطلق يوم 19 أبريل وتنتهي 11 مايو 2019.

وبدأ الاجتماع باجراء قرعة كأس الإمارات، حيث تم توزيع الفرق الجديدة على المجموعتين، وهي الوحدة والظفرة وبني ياس، وضمت المجموعة الأولى الشارقة أول الدوري والنصر الرابع والجزيرة الخامس وبني ياس والوحدة، فيما تضم المجموعة الثانية شباب الأهلي دبي ثاني الدوري والوصل الثالث والعين السادس والظفرة، ويتأهل الأول والثاني للمربع الذهبي، والفائزان يصعدان للنهائي.

ويلتقي في الجولة الأولى من المجموعة الأولى الوحدة مع الجزيرة والشارقة مع النصر، فيما يلتقي في الجولة الأولى من المجموعة الثانية شباب الأهلي دبي مع الظفرة والوصل مع العين.

وأجريت قرعة مباريات الدوري بتسكين الفرق من الأول للتاسع، وجاء الترتيب الوحدة والوصل والعين وشباب الأهلي دبي والنصر وبني ياس والجزيرة والشارقة والظفرة، ويلتقي في الجولة الأولى للدوري الظفرة مع الوصل، والشارقة مع العين، والجزيرة مع شباب الأهلي دبي، وبني ياس مع النصر.

كما أجرى الاتحاد قرعة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وأسفرت القرعة عن وقوع 5 فرق في المجموعة الأولى هي بني ياس وشباب الأهلي دبي والوحدة والعين والوصل، وضمت المجموعة الثانية 4 فرق هي الظفرة والنصر والشارقة والجزيرة، فيما تأجلت قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.a

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا