الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

صيانة 7 مصليات وتزيين الدوارات في رأس الخيمة

صيانة 7 مصليات وتزيين الدوارات في رأس الخيمة
23 يونيو 2017 01:27
محمد صلاح (رأس الخيمة)

انتهت دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة من صيانة 7 مصليات جديدة بالإمارة، إضافة إلى الانتهاء من إنجاز مصلى وادي حقيل الذي سيشهد صلاة العيد للمرة الأولى هذا العام.
وأوضح المهندس أحمد الحمادي مدير عام الدائرة، أن المصليات التي جرى الانتهاء من صيانتها حتى الآن هي: خزام، الرمس، دهان، الحمرانية، سيح البير، ومصليان في رافاق، وذلك استعداداً لصلاة عيد الفطر السعيد، كما شملت أعمال الصيانة تنظيف هذه المصليات والتأكيد على أنظمة الصوت وغيرها وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية.
وتابع: «بعض المصليات خضعت لصيانة كاملة مثل مصلى الحمرانية، حيث شهد تركيب انترلوك بمساحة 9 آلاف متر مربع إلى جانب المواقف الخارجية، كما أنجزت الدائرة المواقف الخارجية لمصلى سيح البير بمساحة 5 آلاف متر مربع، وجرى تركيب حاجز حديدي للمصلى، وشهدت مصليات خزام ودهان والرمس صيانة جزئية للأسوار والساحات الداخلية والمواقف، كما شملت أعمال الصيانة تنظيف هذه المصليات والتأكيد على أنظمة الصوت وغيرها».
وبالتزامن مع الانتهاء من صيانة المصليات شرعت الدائرة في تركيب الزينة الخاصة بالعيد في بعض شوارع الإمارة وعلى الدوارات، حيث تم الاتفاق مع إحدى الشركات المتخصصة في أعمال الزينة لتزيين عدد كبير من الدوارات والتقاطعات والشوارع الرئيسة بالإمارة.
وأوضح الحمادي، أن الدائرة ستكثف الحملات الرقابية على المناطق الطبيعية خلال العيد لمنع التجاوزات والمخالفات البيئية، خاصة على الشواطئ والكورنيش وجبل جيس وعلى جانبي شارع الشيخ محمد بن زايد، لافتاً إلى أن الدوريات ستوقع مخالفات فورية في حال رصدت تجاوزات رمي القمامة في غير الأماكن المخصصة لها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©