السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الرميثي يقلد مجموعة من ضباط شرطة أبوظبي رتبهم الجديدة

الرميثي يقلد مجموعة من ضباط شرطة أبوظبي رتبهم الجديدة
23 يونيو 2017 02:07
أبوظبي (الاتحاد)

قلد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، أمس، الرتب الجديدة «عميد وعقيد»، لمجموعة من ضباط شرطة أبوظبي من المشمولين بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بترفيعهم إلى الرتب التي تلي رتبهم، تحفيزاً لهم على مواصلة العطاء والإنجاز في خدمة الوطن الغالي.
وجرت مراسم التقليد بحضور اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، والعميد عبيد بالحبالة الكتبي مدير قطاع الموارد البشرية وعدد من الضباط.
وقال معاليه: إن المكرمة السامية بترقية الضباط ترسخ حرص واهتمام القيادة الرشيدة بتقديم الدعم للمؤسسة الشرطية ومنتسبيها، وتشكل حافزاً لهم نحو مزيد من الإنجاز، وتقديراً لجهودهم المتواصلة وعطائهم المشرف لحماية أمن واستقرار دولتنا والحفاظ على مكتسباتها الوطنية التي تحققت في ظل رعاية واهتمام قيادة البلاد.
 وأضاف أنها تجسد الثقة الغالية التي توليها القيادة الرشيدة لمنتسبي الشرطة للقيام بمسؤولياتهم وأداء واجباتهم على الوجه الأكمل، ومواصلة تقديم أفضل الخدمات الشرطية والأمنية المتوافقة مع أفضل مقاييس الجودة وأحدث الممارسات العالمية.
ودعا الضباط المرفعين إلى الحفاظ على المكتسبات لتعزيز منظومة الأمن والأمان ومواصلة مسيرة تطوير العمل الشرطي والأمني، معتبراً الترقيات نقطة تحول للتميز، ومكافأة لجهود الضباط المشمولين وحافزاً لهم على تطوير الأداء للارتقاء بالعمل الشرطي والأمني، وأعرب عن أمله في تحقيق المزيد من التفوق والسداد للضباط وأن تكون الترقية دافعاً للاستمرار في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي إلى أفضل المستويات.
ومن جانبهم، جدد الضباط المشمولون بالترقيات العهد والولاء للقيادة الرشيدة على المضي قدماً نحو تحقيق التطلعات في مسيرة النهضة والتطوير التي تشهدها البلاد في المجالات كافة والارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني إلى أفضل المستويات المتقدمة عالمياً.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©