الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي تنظم إفطاراً جماعياً بمشاركة «أصحاب الهمم»

شرطة دبي تنظم إفطاراً جماعياً بمشاركة «أصحاب الهمم»
23 يونيو 2017 02:08
دبي (الاتحاد)

شهد اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، بالتعاون مع مجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي بالقرب من مدفع الإفطار في منطقة برج خليفة، بحضور مساعدي القائد العام لشرطة دبي، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلين من مختلف الدوائر الحكومية.
وثمّن المري، حرص الإدارة العامة لإسعاد المجتمع ومجلس السعادة والإيجابية على استثمار النفحات الرمضانية لتعزيز روح التواصل بين شرطة دبي وشركائها، مشيرا إلى أن حفل الإفطار يمثل إحياء للتراث الإماراتي القديم من خلال تنظيمه بالقرب من إطلاق مدفع رمضان، الذي يعتبر تقليداً سنوياً باشرت به القيادة العامة لشرطة دبي منذ زمنٍ طويل، يعود إلى بداية الستينيات، في محاولة منها لتنبيه الصائمين بموعد الإفطار ومشاركتهم فرحته، فضلاً عن حرصها على إضفاء طابع مميز للشهر الفضيل على خلاف غيره من الشهور.
وقامت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع المجلس التنفيذي لحكومة دبي بتوزيع وجبات إفطار على العاملين في منطقة برج خليفة، تطوع بذلك مساعدو القائد العام ومديرو الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وأعضاء مجالس كل من السعادة والشباب وأصحاب الهمم في شرطة دبي.
وقال اللواء محمد سعيد المري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع: إنه لشعور جميل أن تتطوع وتخدم جميع فئات المجتمع، خاصة عندما يكون المتطوع ضابطاً في الشرطة، فإن ذلك يبعث الطمأنينة في نفس أفراد المجتمع، ويقوي الشراكة المجتمعية بينهما.
وبيّن أن القيام بالأعمال الإنسانية والخيرية والتطوعية كانت ولازالت ضمن السياسة التي تنتهجها شرطة دبي لتعزيز دورها الأمني والمجتمعي، وترسيخ القيم النبيلة.
من جانبه، قال الدكتور أحمد النصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، إن الإمارات بلد الخير، وهذا عام الخير والمكان الذي نجتمع فيه مكان طيب ويؤكد ريادة دبي ونجاحها في جميع المجالات.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©