• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

حاكم أم القيوين يأمر بالإفراج عن عدد من السجناء

حمد الشرقي يأمر بالإفراج عن 81 سجيناً بمناسبة رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

الفجيرة ( وام )

أمر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بالإفراج عن 81 سجيناً من مختلف الجنسيات في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة الفجيرة، ممن انطبقت عليهم شروط العفو، وثبت أهليتهم للتمتع بالعفو، وفق شروط حسن السيرة والسلوك، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، و«عام زايد».

يأتي أمر صاحب السمو حاكم الفجيرة بالإفراج عن السجناء، حرصاً من سموه على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء والسجناء بصفة خاصة، وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة لتكتمل الفرحة لديهم، وتأكيداً لرعاية سموه واهتمامه البالغ بأوضاع أفراد الجمهور على اختلاف شرائحهم وأوضاعهم الاجتماعية.

ورفع اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، قائد عام شرطة الفجيرة، بهذه المناسبة، أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على هذه المبادرة الكريمة بالعفو عن المحكومين المشار إليهم، والتي تأتي انطلاقاً من حرص سموه على دعم كيان الأسرة ولم شملها، وتمكين رب الأسرة من الوجود بين أبنائه وأفراد عائلته خلال هذه الأيام المباركة. وأعرب عن أمله في أن تكون المبادرة باعثاً للخير في نفوس المفرج عنهم، وسبيلاً للاستفادة من تجربتهم، والعودة إلى المجتمع أفراداً صالحين.

كما أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بالإفراج عن عدد من السجناء من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في أم القيوين، ممن صدرت ضدهم أحكام بالحبس والغرامة، ويقضون عقوبات متفاوتة وإبعاد غير المواطنين خارج البلاد، تنفيذاً للأحكام الصادرة بحقهم، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك. ويأتي أمر الإفراج حرصاً من سموه على إعطاء السجناء المفرج عنهم فرصة أخرى لبدء حياة جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا