الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

300 ألف زائر لموقع «طيران الإمارات» على «فيس بوك» خلال 3 أسابيع

300 ألف زائر لموقع «طيران الإمارات» على «فيس بوك» خلال 3 أسابيع
17 ابريل 2012
دبي (الاتحاد) - استقطبت صفحة طيران الإمارات على موقع فيس بوك، التي أطلقتها الناقلة مؤخراً، ما يزيد على 300 ألف زائر خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. ويتيح تواجد طيران الإمارات على موقع التواصل الاجتماعي الأكبر للملايين من محبي الناقلة التواصل معها مباشرة من خلال فيس بوك، حيث احتلت طيران الإمارات المرتبة الأولى على موقع فيس بوك من بين شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أقل من ثلاثة أسابيع. وكانت طيران الإمارات قد نشرت صفحتها على موقع فيس بوك يوم 25 مارس الماضي استعداداً للإطلاق الرسمي يوم 2 أبريل الجاري، ليتزامن ذلك مع انطلاق الحملة العالمية الجديدة لعلامتها التجارية «أهلاً بالغد». وتتيح صفحة طيران الإمارات على موقع فيس بوك لجمهور الناقلة التواصل معها من خلال محتواها الخاص، وتقديم طلبات التوظيف، ومعرفة المزيد عن مشاريع الرعاية التي تتولاها الناقلة من خلال باب الرياضة والثقافة. كما يتيح الموقع أيضاً استعراض تطور طيران الإمارات من ناقلة صغيرة بطائرتين مستأجرتين عام 1985 إلى أن بلغت مكانتها الحالية كواحدة من أسرع الناقلات الجوية العالمية نمواً. وقال موريس فلاناجان، نائب الرئيس الأعلى نائب الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة «تساهم الحملة العالمية الجديدة لطيران الإمارات أهلاً بالغد في تحقيق التواصل بين البشر والثقافات من خلال مشاركة تجارب فريدة ذات صلة، وقد أثبت موقع فيس بوك أنه أداة ممتازة لأداء ذلك». وأضاف: «تشكل الصفحة على موقع فيس بوك جانباً من رؤيتنا للنمو المستقبلي لطيران الإمارات، ويسعدنا رؤية أن هذه الصفحة سجلت أرقاماً قياسية من المعجبين والمتابعين لأنشطة وتطور طيران الإمارات في الأيام الأولى لإطلاقها». يذكر أن أحد أهداف طيران الإمارات من وراء إطلاق صفحتها الخاصة على موقع فيس بوك يتمثل في دعم جهود تطور الناقلة من مجرد شركة طيران إلى علامة تجارية لأسلوب حياة عالمي راق. وستساهم الصفحة في تعزيز العلاقات مع محبي الناقلة وعملائها الحاليين وتشجيع المزيد على الانضمام والتواصل. وتزامناً مع إطلاق حملة أهلاً بالغد ، ستتاح الفرصة لمحبي طيران الإمارات للاطلاع كل يوم اثنين، عبر صفحتها على فيس بوك، على أحد الإعلانات الجديدة للشركة التي تلهمهم المزيد من الأفكار للحياة والمستقبل، والتواصل معهم من خلال رسائل خاصة بالحملة. وتتضمن الحملة العالمية الجديدة لعلامة طيران الإمارات تطوير مواقعها الشبكية لتعكس الرسائل الجديدة، وإطلاق قناة جديدة على يوتيوب يمكن من خلالها مشاهدة الإعلانات التلفزيونية الجديدة.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©