• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

زحام في أسواق وشوارع رأس الخيمة استعداداً لرمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

شهدت شوارع ومراكز تسوق في رأس الخيمة أمس زحاماً شديداً من قبل المركبات والأسر والأفراد الراغبة في استكمال وتوفير مستلزمات الشهر الكريم.

وأكدت وزارة الاقتصاد توافر الكميات المختلفة للمواد والسلع الرمضانية وذلك على مدار الشهر الفضيل بأكمله، مشيرة إلى أن هناك أربع حملات ترويجية سيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة من رمضان.

وكثفت دوريات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة من تواجدها الأمني في مختلف المواقع التي شهدت إقبالاً ملحوظاً بهدف تنظيم السير وفك الاختناقات.

وقال العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية بشرطة رأس الخيمة:» إن الإدارة كثفت أمس من التواجد الأمني للعناصر الشرطية والدوريات المختلفة، في عدد من المواقع منها الأسواق والمراكز التجارية والجمعيات التي شهدت إقبالا ملحوظا يوم أمس لشراء مستلزمات الشهر الكريم»، لافتا إلى أن الأسواق تشهد عادة في الأيام القليلة السابقة لشهر رمضان تزايد في أعداد المستهلكين الراغبين في توفير المستلزمات الغذائية، الأمر الذي يتطلب ضبط عملية السير والمرور ورصد المتجاوزين غير الملتزمين بأنظمة السير والمرور.

وأكد أن التواجد الأمني للدوريات الشرطية سيتم توجيهه خلال أيام رمضان للمساجد التي سيقام خلالها صلاة التراويح، حيث ستشهد مواقف تلك المساجد ازدحاما في أعداد المركبات، داعياً الجميع إلى التقيد التام بالأنظمة والتحلي بروحانيات الشهر الفضيل في الالتزام والصبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا