• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

مراكز بيع المستلزمات الزراعية تعمل من 9 صباحاً حتى 4 عصراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

أبوظبي (وام)

أعلن مركز خدمات المزارعين بأبوظبي مواعيد العمل في فروع بيع المنتجات المحلية ومراكز بيع المستلزمات الزراعية ومراكز تسلم الخضراوات من المزارع خلال شهر رمضان المبارك، بحيث تلبي احتياجات المتعاملين من المزارعين وجمهور المستهلكين في كل الأوقات.

وتعمل مراكز خدمة المتعاملين من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 3:00 ظهراً لفترة واحدة مع وجود ساعة مرنة للدوام من 10:00 صباحاً وحتى4:00 عصراً فقد تحدد موعد عمل مراكز بيع المستلزمات الزراعية من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 4:00 عصراً في حين تعمل مراكز الإرشاد الزراعي من 6:00 صباحاً وحتى 12:00 ظهراً نظراً لخصوصية العمل في المزارع.

ويوجد لدى مركز خدمات المزارعين 6 مراكز لبيع المستلزمات الزراعية تنتشر في مختلف مناطق إمارة أبوظبي، حيث يوجد ثلاثة مراكز في مدينة زايد وليوا وغياثي بمنطقة الظفرة ومركز في الخبيصي بمدينة العين، بالإضافة إلى مركزين في كل من الرحبة والختم بمدينة أبوظبي.

أما مراكز تسلم المنتجات المحلية من المزارعين فتعمل على فترتين الأولى 6:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً والثانية من الساعة 9:00 مساء حتى 3:00 صباحاً وذلك لإتاحة الفرصة لأصحاب المزارع توريد منتجات مزارعهم طازجة. ويوجد لدى مركز خدمات المزارعين نحو 20 مركز تسلم على مستوى الإمارة تقع جميعها في مناطق قريبة من مزارع المواطنين الموردين بهدف توريد المنتجات بسهولة ويسر.وبالنسبة لمحال بيع منتجات «حصاد مزارعنا» وعددها 13 محلاً تنتشر في مختلف مناطق إمارة أبوظبي فتبدأ عملها خلال شهر رمضان الكريم في الساعة 9:00 صباحاً وتستمر بنظام المناوبة حتى الساعة 9:00 مساء طوال أيام الأسبوع.

وفيما يخص أسواق الحلال المقامة طوال شهر رمضان في منطقة الشهامة بأبوظبي واليحر بالعين ومدينة زايد بالظفرة فتبدأ عملها من الساعة 9:00 صباحاً وحتى منتصف الليل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا