• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

جلسات متخصصة في نادي الشارقة للصحافة

«مجالسنا غير في ليالي الخير» شعار «الرمضاني السابع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مايو 2018

الشارقة (الاتحاد)

تبدأ الأحد المقبل فعاليات المجلس الرمضاني السابع الذي ينظمه نادي الشارقة للصحافة التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، بالشراكة مع مؤسسة الشارقة للإعلام، في مقر مسرح المجاز، تحت شعار «مجلسنا غير في ليالي الخير».

ويتضمن برنامج المجلس سبع جلسات متنوعة يجري طرحها للمرة الأولى، لمناقشة موضوعات دينية وثقافية ومجتمعية وفنية وترفيهية ورياضية، يشارك فيها كبار المسؤولين وأصحاب الاختصاص من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والعديد من دول العالم.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أن المجلس الرمضاني الذي يجري تنظيمه سنوياً يواصل أهدافه في نشر المعرفة ومناقشة القضايا المجتمعية المختلفة في العديد من القطاعات بما ينعكس على ترسيخ فكر الحوار البناء والمفيد، معرباً عن بالغ تقديره للمشاركة المجتمعية في المجلس الذي استقطب حضوراً واهتماماً لافتاً من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لما حققه من مكانة ومخرجات تتوافق وخطى إمارة الشارقة التي تنتهج الحوار والتسامح والمحبة.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: «إن المجلس الرمضاني يكمل رؤى المؤسسات الإعلامية في إمارة الشارقة نحو طرح ومعالجة العديد من القضايا التي تهم أفراد المجتمع»، مشيراً إلى أنه بات من أبرز فعاليات أجندة إمارة الشارقة.

أخلاقيات الإعلام ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا