الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع الوزير الأول لإيرلندا الشمالية ووزير الدفاع النيوزيلندي

محمد بن زايد يبحث العلاقات الثنائية مع الوزير الأول لإيرلندا الشمالية ووزير الدفاع النيوزيلندي
17 ابريل 2012
(وام) - استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر البحر مساء أمس، معالي بيتر روبنسون الوزير الأول لإيرلندا الشمالية والوفد المرافق.

للمزيد من الصور اضغط هنا

ورحب سموه في مستهل اللقاء، بالوزير الأول، في دولة الإمارات العربية المتحدة، معرباً عن تطلع الدولة إلى الدفع بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين إلى آفاق أرحب وأوسع.
وجرى خلال اللقاء، بحث سبل التعاون المشترك في المجالات كافة، وبما يحقق تطلعات البلدين والشعبين الصديقين، كما تناول البحث عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك. وأعرب معالي بيتر روبنسون عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، ولقائه سمو ولي عهد أبوظبي، مؤكداً حرص بلاده على تطوير التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في المجالات كافة.
كما استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بقصر البحر مساء أمس، معالي جوناثان كولمان وزير الدفاع النيوزيلندي والوفد المرافق.
وجرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها وتطويرها، خاصة في المجال الدفاعي والعسكري، كما نوقشت عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.حضر اللقاءين، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©