الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مدير «الهوية» يتفقد مركز التسجيل في أم القيوين

مدير «الهوية» يتفقد مركز التسجيل في أم القيوين
18 ابريل 2013 00:47
أبوظبي (الاتحاد) - دعا الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، مديري ومشرفي وموظفي مراكز الهيئة على مستوى الدولة، إلى شحذ الهمم ومواصلة تطوير العمل والأداء للارتقاء بخدمات الهيئة إلى مستويات غير مسبوقة من الجودة والتميز، بما يواكب “المواصفة القياسية الإماراتية للخدمة الحكومية المتميزة” التي أطلقها مؤخراً مكتب رئاسة مجلس الوزراء بوزارة شؤون مجلس الوزراء بالتعاون مع هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وصولاً إلى تقديم خدمة 7 نجوم في الجهات الحكومية. جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها مدير عام الهيئة في مركز أم القيوين للتسجيل أمس، بهدف الاطلاع على سير العمل في المركز، والتعرف على مستوى جودة الخدمات التي يوفرها للمتعاملين، في إطار حرص الهيئة على تقديم أرقى الخدمات في مراكزها. كما حثّ الدكتور الخوري مديري وموظفي مراكز الهيئة على معاملة المراجعين كما يُعامَلُ الضيف عبر منحهم أقصى درجات الاهتمام، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة للدولة بجعل الإنسان محور الخدمات والخطط والمشاريع التي تنفذها المؤسسات الحكومية، والتزاماً بأحد أبرز القيم المنبثقة عن الخطة الاستراتيجية للهيئة 2013-2010، والمتمثلة بالتركيز على المتعاملين. وأكد خلال جولته التفقدية للمركز، على ضرورة تقديم أرقى مستويات الخدمة للمتعاملين من خلال العمل على تذليل جميع المشكلات التي يواجهونها باستخدام كافة السبل المتاحة، مشيراً إلى أهمية الارتقاء بأداء مراكز ومكاتب التسجيل التابعة للهيئة على مستوى الدولة، باعتبارها الواجهة الرئيسية للهيئة مع جمهور المتعاملين. ودعا مدير عام الهيئة موظفي مراكز التسجيل إلى التعامل مع مختلف فئات المتعاملين بالدرجة نفسها من الرقيّ والاهتمام، بصرف النظر عن أيّة اعتبارات، تجسيداً للشعور بالمسؤوليّة الوطنيّة وممارسة الواجب المهنيّ، وبما يحافظ على سمعة الهيئة وصورتها المرموقة. والتقى الدكتور الخوري خلال جولته عدداً من المتعاملين واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم بشأن خدمات الهيئة. كما استمع إلى ملاحظات الموظفين وتفقد أحوالهم.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©