السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سقوط «لص» سيارات في العين

15 أغسطس 2016 17:26
تمكنت شرطة أبوظبي من ضبط آسيوي يبلغ من العمر 25 عاماً، تخصص في سرقة محتويات المركبات من هواتف ومبالغ مالية، متلبساً أثناء محاولته فتح إحدى السيارات بغرض سرقة محتوياتها في منطقة الصناعية بمدينة العين.
وأوضح العقيد محمد سهيل الراشدي، مدير مديرية شرطة العين، أن مركز شرطة «فلج هزاع» تلقى عدة بلاغات من أشخاص تفيد بسرقة محتويات مركباتهم في منطقة الصناعية بالعين، وعلى الفور تم تشكيل فريق البحث والتحري لمتابعة وكشف ملابسات القضية، مضيفاً أن الدوريات الوقائية في منطقة الصناعية بالعين ضبطت المتهم أثناء محاولته فتح باب إحدى المركبات بغرض سرقة محتوياتها.
وأضاف أنه ومن خلال التحقيق مع المتهم اعترف بسرقة ما يقارب 15 مركبة بمنطقة الصناعية، وخلال تفتيش مسكن المتهم تم ضبط ما يتجاوز 35 هاتفاً متحركاً، ومبالغ مالية ومحافظ شخصية لملاك المركبات.
ودعا الراشدي أفراد المجتمع إلى ضرورة إبلاغ الجهات الشرطية في حالة تعرضهم لسرقة ممتلكاتهم من المركبات وعدم الاستهانة بقيمة المسروقات الأمر الذي يساعد في سرعة ضبط الجناة ومنعهم من تكرار سرقاتهم، وأثنى الراشدي على الجهود المبذولة من قبل عناصر الشرطة والدوريات الوقائية في إلقاء القبض على المتهم وكشف ملابسات الجريمة.
وناشد أصحاب السيارات عدم تركها في حالة تشغيل والنزول منها، وضرورة إحكام إغلاق المركبات عند إيقافها حتى ولو للحظات قصيرة وعدم ترك المقتنيات الثمينة داخلها ظاهرة للعيان، ما يجعلها عرضة للسرقة من ضعاف النفوس، وتركيب نظام الحماية والإنذار ضد السرقة في المركبات.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©