الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

العيد في الإمارات... عروض وجوائـز ومفاجآت

العيد في الإمارات... عروض وجوائـز ومفاجآت
26 يونيو 2017 21:32
تتطلع العائلات خلال إجازة عيد الفطر إلى الوجهات الترفيهية والخدماتية التي تشكل ملاذاً للتغيير وقضاء أوقات مسلية، وتزخر مرافق الألعاب والتسوق ببرامج لافتة تجذب الكبار والصغار إلى تمضية أيام العيد في ربوعها والاستمتاع بالفعاليات والعروض الاستثنائية التي تقدمها، ومع تنوع الأنشطة التي توفرها منشآت الضيافة ومراكز التسوق يضمن الأهالي لأبنائهم إجازة سعيدة فيها كل مزايا المرح والتغيير.

نسرين درزي (أبوظبي)

احتفى زوار العيد بالمفاجأة الكبرى التي أطلقها «ياس مول»، حيث قدم ولأول مرة تخفيضات ضخمة في متاجره الرئيسة تصل إلى 90? يوم 25 يونيو الجاري وعلى مدار 24 ساعة متواصلة استقطب أعداداً كبيرة من زوار العيد، حيث شاركت في الحملة التشجيعية 300 علامة تجارية ارتأت بخصومات لا مثيل لها أن تحتفي مع الرواد والمتسوقين بعيد فطر استثنائي.
واحتفاءً بعيد الفطر قدم «ياس مول» من الساعة 10:00 صباح 25 يونيو حتى الساعة 10:00 صباح 26 يونيو مجموعة من الفعاليات والعروض الترفيهية الحية وفقرات العيالة التي لفتت أنظار الجمهور الكبير، بالإضافة إلى الحسومات الكبرى والجوائز التشجيعية، بينها تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال.
وذكر سعود خوري مدير عام «ياس مول»، أنه وبالتعاون مع الشركاء على الجزيرة تعتبر مبادرة حسومات ياس مول الضخمة الحدث الأكبر لهذا العام والتي استفاد منها جميع الراغبين بزيارة المول، تمهيداً لقضاء إجازة عيد الفطر واحتفالاته الرائعة في العاصمة أبوظبي.
وقال إن «ياس مول» تحضر خلال الإجازة لمجموعة من الفعاليات، حيث يمكن للزوار أن يختاروا ما يناسبهم، سواء مشاهدة الأفلام في صالات عرض «فوكس سينما»، أو ركوب أسرع أفعوانية في مدينة عالم فيراري.

«حلاتها ياس»
ويحظى زوار الجزيرة بفرصة الفوز بعدة جوائز، كما يتأهل الذين ينفقون 400 درهم في أي من معالم الجزيرة للفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها مليون درهم، كما يحظى زوار ياس مول بفرصة دخول السحوبات على سيارة فخمة، فيما يحصل عشاق تجارب التشويق والحماس في مدينة عالم فيراري، أو الحديقة المائية ياس ووتروورلد على فرصة دخول سحوبات يومية وأسبوعية على جوائز نقدية بقيمة 5 آلاف درهم و50 ألف درهم، إضافة إلى الجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم.
وتحدث جيراردو يانيس المدير التنفيذي في إدارة وجهة جزيرة ياس، عن الأجواء المميزة التي يعد بها الزوار خلال عيد الفطر، معتبراً أن عطلة المدارس هذه السنة ستكون مناسبة لاستكشاف الكثير من الوجهات المميزة على الجزيرة، ونصح الجميع بعدم تفويت فرصة دخول السحوبات على الكثير من الجوائز التي تتوج الأجندة التشجيعية لحملة «حلاتها ياس».
وأكد أن الفعاليات المنتظرة تبهر الزوار من مختلف الأعمار لتجعل من أيام عيد الفطر ولياليه ذكريات لا تنسى بأفضل الأسعار وأجمل اللحظات. وأعلن جيراردو يانيس عن إمكانية الدخول في سحوبات عشوائية على جوائز إضافية فورية، حيث يمكن التسجيل في الأكشاك المنتشرة في أنحاء الجزيرة والموجودة في «ياس مول» و«عالم فيراري» و«ياس ووتروورلد» و«حلبة مرسى ياس».

عرض الدخول المجاني
أما مدينة عالم فيراري، فهي عنوان ثابت على أجندة مواقع الترفيه في العيد، وجديدها لهذا الموسم فتح أبوابها على مدار 24 ساعة متواصلة وعرض الدخول المجاني يوم 25 يونيو في خطوة هي الأولى من نوعها.. ويأتي ذلك مناسبة ملائمة لاجتماع العائلة والأصدقاء واختبار لحظات لا تنسى في أجواء احتفالية مستوحاة من 5 حقبات زمنية، تتخللها موسيقى منسقي أسطوانات DJ وعروض ترفيهية ونشاطات مشوقة لمختلف الأعمار.
وذكر جيسي فارغاس مدير عام «عالم فيراري»، أن ضيوف المدينة يشكلون خلال إجازة العيد جزءاً من مهرجان عائلي غير مسبوق يستطيعون خلاله الاستمتاع بمختلف الألعاب والمرافق الترفيهية على مدار الساعة. وذكر أن فريق العمل في المدينة الترفيهية الأضخم من نوعها فخور بالإنجازات التي يحققها وتجذب الكبار والصغار بالكثير من المرح.
ودعا فارغاس، الجميع للاستفادة من الأسعار التشجيعية على مدى أسبوع كامل، وتشمل «مغامرة بينو الرائعة»، «المعسكر التدريبي للناشئين»، «أكاديمية الكارتينج»، «التحدي الافتراضي»، و«سباق التيربو» الذي يعد أحدث ألعاب المدينة وأكثر أفعوانيات العالم تشويقاً على الإطلاق.

موسيقا الطبول
وتواصل الحديقة المائية ياس ووتروورلد الاحتفال بعيد الفطر مع برنامج حافل بالفعاليات التي تحظى بإعجاب الأسرة، وتلبي متطلبات الأبناء في الترفيه، الذي يعتمد على الألعاب المائية من 25 يونيو حتى 1 يوليو، مع موسيقا الطبول 4 مرات يومياً.

باقات ترفيهية
ضمن أجواء المرح والتسلية يعتبر مجمع دبي باركس آند ريزورتس، وجهة ترفيهية أساسية لإجازة عيد الفطر، وجديده باقات خاصة تتيح للزوار التمتع إقامة مخفضة في فندق لابيتا مع تذاكر دخول للمتنزهات الترفيهية الثلاثة وحديقة الألعاب المائية، «موشنجيت»، «بوليوود باركس»، «ليجولاند دبي» و«ليجولاند ووتربارك». ويتفرد «دبي باركس آند ريزورتس» كونه أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة لألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية ضمن أجواء داخلية مكيفة بالكامل مفضلة للعائلات.
ويوفر المتنزه الترفيهي تشكيلة واسعة من الألعاب والفعاليات، بدءاً من الأفعوانيات المثيرة وألعاب الركوب السينمائية بتقنيات محاكاة ثلاثية ورباعية الأبعاد. وتسري الباقات حتى 30 سبتمبر.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©