الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الاتحاد" تطلق نشرتها البريدية لأكثر من 22 ألف مشترك

"الاتحاد" تطلق نشرتها البريدية لأكثر من 22 ألف مشترك
28 يونيو 2010 01:04
أطلق أمس الموقع الإلكتروني لجريدة "الاتحاد" نشرته البريدية اليومية، التي تقدم "باقة مختارات" من أهم الأخبار والتحقيقات المحلية، والعربية، والدولية، للقارئ العربي أينما كان. ومع إطلاق الخدمة التي بدأت رسمياً أمس، تلقى أكثر من 22 ألف مشترك من قراء "الاتحاد" خدمة الاستقبال المجاني للنشرة البريدية.

ويهدف الموقع من خلال إطلاق هذه الخدمة الجديدة إلى إطلاع شرائح عديدة من القراء على أهم القضايا المنشورة في الصحيفة الورقية، والموقع الإلكتروني في الوقت ذاته. ويمكن للقراء الذين لم يشتركوا حتى الآن، القيام بتسجيل اشتراكاتهم، في النشرة التي ستصلهم يومياً بمجرد تسجيل البريد الإلكتروني، وإضافة بعض البيانات الشخصة، وذلك من خلال خطوات بسيطة على الرابط المخصص للتسجيل في الموقع.

يذكر أن موقع جريدة "الاتحاد" شهد في الفترة الأخيرة الكثير من التحسينات التي جعلت الموقع أكثر قرباً من القراء، مثل إطلاق صفحة "منتدانا" وذلك في إطار التوجه الجديد لتفعيل التواصل بين الصحيفة وقرائها، عن طريق عرض قضايا اجتماعية وموضوعات مختلفة للنقاش يشارك فيها المتصفح برأيه، ويروي تجربته الخاصة حولها، بالإضافة إلى استضافة الشخصيات العامة من أصحاب القرار، وربطهم بالقارئ العادي من أجل فتح "قناة اتصال" بينهم وبين الجمهور.

يشار إلى أن "النشرة البريدية" اليومية لأي وسيلة إعلامية، من أكثر الخدمات التي تلقى رواجاً بين المهتمين بالاطلاع على آخر المستجدات، في حين أن انشغالاتهم لا تسمح لهم باقتطاع جزء من وقتهم لتصفح المواقع.. من هنا تأتي خدمة "النشرة البريدية" والتي انضمت رسمياً إلى خدمات الموقع الإلكتروني لـ"الاتحاد"، لتسد هذا الفراغ وتبقى القارئ على طلاع دائم بأهم المستجدات المحلية، والعربية والدولية، دون إضاعة وقت، أو جهد في البحث عن مصادر الأخبار.



رابط التسجيل في النشرة البريدية:

www.alittihad.ae/register
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©