الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ماجد الفطيم العقارية» تطلق فندقاً جديداً يضم 370 غرفة بدبي

«ماجد الفطيم العقارية» تطلق فندقاً جديداً يضم 370 غرفة بدبي
5 مايو 2014 21:57
وقعت «هيلتون العالمية» اتفاقية إدارة مع شركة ماجد الفطيم العقارية، تهدف إلى توسيع حضور علامة الفئة المتوسطة هيلتون جاردن إن التابعة لهيلتون العالمية. وبحسب بيان صحفي أمس، سيتم بناء فندق «هيلتون جاردن إن مول الإمارات، دبي»، والذي سيضم 370 غرفة، على مسافة قريبة من أحد أهم مراكز التسوق والترفيه في الشرق الأوسط، وهو مول الإمارات الشهير. وبهذا سيحتل الفندق موقعاً متوسطاً في قلب مدينة دبي، وعلى مسافة قريبة من أهم معالمها ونقاط الجذب فيها، بما في ذلك شطآن السباحة الرائعة على الخليج العربي، ومناطق الأعمال المتخصصة في مدينة دبي الإعلامية ومدينة دبي للإنترنت، ومناطق جبل علي الصناعية، إلى جانب سهولة الوصول إلى مطاري دبي الدوليين من الفندق. وقال أدريان كوري الرئيس العالمي لهيلتون جاردن، إن: سيكون فندق هيلتون جاردن إن مول الإمارات، دبي، إضافة طموحة لمجموعة فنادق هيلتون العالمية في الإمارات العربية المتحدة، كما سيمثل جزءاً أساسياً من مشاريع علامة «هيلتون جاردن إن» المستقبلية، التي تضم أيضاً «هيلتون جاردن إن دبي المينا» و«هيلتون جاردن إن دبي المرقبات»، اللذين يتوقع افتتاحهما في عام 2015. وتستمر هذه العلامة التجارية في توسيع محفظتها، مستفيدة من سمعتها الكبيرة القائمة على المزج بين الجودة والابتكار الحائزين جوائز عالمية من جهة، وبين تجربة الضيوف الرائعة ضمن نطاق أسعار متوسط ومناسب من جهة أخرى. من جهته، قال جورج كوستاس الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم العقارية: «تعد هذه الاتفاقية علامة فارقة لشركة ماجد الفطيم، واحتفاءً بالشراكة الجديدة بنيها وبين هيلتون العالمية. كما تمثل الاتفاقية نقطة البدء لتنفيذ الفندق العاشر للمجموعة في دبي. ونحن سعداء بهذين الإنجازين معاً». وأضاف «حققت فنادقنا في دبي أداءً قوياً، ونحن واثقون من أن إضافة (هيلتون جاردن إن مول الإمارات، دبي) ستنال الكثير من الإعجاب من فئات المسافرين بغرض الأعمال والترفيه معاً، خصوصاً مع وجود الفندق على مسافة خطوات من واحد من أفضل مراكز التسوق في العالم». وسيضم «هيلتون جاردن إن مول الإمارات، دبي» كل ما تتميز به هذه العلامة التجارية من مرافق، بما في ذلك نادي اللياقة البدنية المميز، ومطعمين، ومسبح خارجي، ومركز أعمال، ومساحات واسعة للاجتماعات، مع أربع غرف متخصصة وإمكانية الوصول إلى الإنترنت بسرعات عالية ومجاناً. وتضم كل غرفة من غرف الفندق سرائر مريحة وأغطية فاخرة تساعد على الراحة العميقة أثناء النوم، إلى جانب مكتب صغير يمثل جزءاً من النمط المميز للعلامة التجارية. من جهته، قال رودي ياجرباخر رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا «استقطبت دبي في العام الماضي وحده أكثر من 11 مليون زائر، في زيادة تفوق المليون زائر عن العام السابق». ولهذه الاتفاقية أهمية خاصة بالنسبة إلينا، حيث إنها تدشن حضورنا في موقع من أهم المواقع في المدينة، وهو جزء جوهري من استراتيجية التوسع لدينا، التي تضم تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة في سوق نفخر بحضورنا الواسع فيه منذ ما ينوف عن أربع عقود». كان مول الإمارات عند تأسيسه المركز التجاري المتكامل و«منتجع التسوق» الأول من نوعه في دبي وسائر الشرق الأوسط، حيث يضم المركز مجموعة متنوعة من المتاجر وتجارب التسوق المذهلة، مع العديد من المرافق الترفيهية الفريدة، ومنها «سكي دبي» الشهيرة عالمياً. (دبي - الاتحاد)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©