الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أبوظبي الوطني» يطلق حملة ترويجية لعملاء الخدمات الإلكترونية

1 يوليو 2010 22:15
أطلق بنك أبوظبي الوطني حملة ترويجية تتيح لعملاء الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت الفوز بستة أجهزة هواتف “بلاك بيري بولد 9700”. وقال البنك في بيان صحفي أمس إن الحملة الترويجية تتيح لعملاء الخدمات المصرفية الإلكترونية الحاليين والجدد فرصة الفوز بأجهزة هواتف “بلاك بيري بولد 9700” عبر الاشتراك في الخدمة والقيام بعملية مصرفية واحدة على الأقل في الفترة من 1 يوليو 2010 إلى 30 سبتمبر 2010. وشهدت الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت نمواً كبيراً كما تضاعف صافي أرباح وحدة الإنترنت المصرفية التي تُشرف على هذه الخدمات خلال عام 2009 حيث زاد عدد المستخدمين بنسبة 56% وقفز صافي الأرباح بنسبة 120% فيما ارتفع عدد المعاملات عبر الإنترنت بنسبة 24% مقارنة مع عام 2008. وقال أحمد النقبي، مدير أول القنوات والخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك أبوظبي الوطني “توفر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت قيمة إضافية لعملاء البنك حيث يمكنهم الوصول إلى حساباتهم والقيام بعدد من التعاملات المصرفية بسهولة وبطريقة آمنة”. وأوضح النقبي أن البنك قام بتطوير الخدمة مع توفير أقصى درجات الأمن والسرية لتوفير الفرصة للعملاء للقيام بتعاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان، مؤكداً حرص البنك على التطوير المستمر للخدمات المصرفية الإلكترونية”. وسيقوم البنك بإجراء ثلاثة سحوبات شهرية لاختيار فائزين كل شهر للفوز بجهازي هاتف “بلاك بيري بولد 9700”. من جانبه، قال مانوج باتيا، مدير وحدة الإنترنت المصرفية ببنك أبوظبي الوطني إن “البنك يحرص على مكافأة عملائه بإطلاق حملات ترويجية وتسويقية، مشيراً إلى أن بنك أبوظبي الوطني يفخر بريادته في توفير خدمات مصرفية إلكترونية تشمل مستويات أمان متعددة مثل اسم المستخدم وكلمة السر علاوة على جهاز الـ RSA Token، والذي يحتوي على رقم سري إضافي يتغير كل 60 ثانية لتوفير أعلى درجات الأمان.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©