الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«واصل» قناة تواصل جديدة مع عملاء محاكم دبي

2 يوليو 2010 00:38
أطلق قسم القضايا التجارية والمدنية بمحاكم دبي مبادرة جديدة تهدف إلى تفعيل التراسل الإلكتروني، ورفع معدل استخدام الطلبات الإلكترونية تحت عنوان “واصل” وذلك عن طريق التواصل مع العملاء عبر البريد الإلكتروني. وقال محمد صالح المدني رئيس قسم القضايا المدنية والتجارية إن المبادرة تهدف لفتح قنوات جديدة للتواصل مع العملاء وتمكينهم من متابعة مسار طلباتهم الإلكترونية، وضمان الحصـول على الخدمـات المطلوبة عن طريق بريد إلكتروني مخصص لهذه المبادرة وهو waseldc.gov.ae تتم متابعته من قبل المشرفين في القسم، حيث يقوم من خلاله العميل بالإبلاغ عن طلباته ويتم نظرها وإعدادها بشكل مسبق قبل حضوره لتسلمها، مما يتيح لموظفي القسم تنظيم عملية تسلم وتسليم الطلبات وتنفيذها بأعلى جودة. وأضاف المدني أن القسم أطلق عدداً من المبادرات والإجراءات لتفعيل الخدمات الإلكترونية المقدمة في محاكم دبي، بهدف اختصار الوقت المستغرق لتنفيذ المعاملات والطلبات ومتابعتها، وكان أولها عقد ورش عمل لتدريب الموظفين على استخدام شاشة استقبال الطلبات الإلكترونية وتوفير الشاشة لكافة العاملين بالقسم بالإضافة إلى استصدار عدد من الصلاحيات القضائية التي مكنت العاملين من تقديم الخدمات دون الحاجة لنظرها من قبل السادة القضاة. وبدأت المرحلة الأولى من المبادرة باستقبال الرسائل الإلكترونية من المحامين والخبراء ومندوبي مكاتب المحاماة وسيتم تعميمها على كافة العملاء في وقت لاحق. جدير بالذكر أن المبادرة شملت استقبال شكاوى العملاء ومشاركتهم لموضوعاتهم وآرائهم ووضع الحلول المناسبة لمعوقات العمل.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©