الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"طيران الإمارات" توسع الإنترنت المجاني على رحلاتها

"طيران الإمارات" توسع الإنترنت المجاني على رحلاتها
6 يوليو 2017 17:31
أعلنت "طيران الإمارات" عن توسيع خدمة الإنترنت اللاسلكي "Wi-Fi" المجانية على الطائرات وتوفير الخدمة المدفوعة برسوم رمزية للمسافرين على رحلاتها في جميع الدرجات.
واعتبارا من اليوم، أصبح في إمكان أعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في "سكاي واردز طيران الإمارات" - برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين - الاستفادة مجانا وبلا حدود من خدمة الإنترنت اللاسلكي على الرحلات بغض النظر عن درجة سفرهم وينطبق ذلك أيضا على أعضاء البرنامج المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.
فيما يستفيد المسافرون في الدرجة السياحية وغير الأعضاء في "سكاي واردز" من توفير أول 20 ميغابايت من البيانات مجانا خلال ساعتين من تسجيل الدخول مقابل 10 ميغابايت مجانا فقط في السابق.
وقال عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس "طيران الإمارات" الرئيس التنفيذي للعمليات أن الشركة استثمرت بشكل كبير في تطوير خدمات الاتصال في الأجواء.
وأضاف أن "خدمة الإنترنت اللاسلكي تتوفر حاليا على 200 طائرة حيث تشهد أعداد المسافرين الذين يستفيدون من هذه الخدمة نموا كبيرا ومتواصلا منذ إطلاقها. لذا، فإن خطط التطوير الجديدة تعكس التزام الناقلة نحو توفير الخدمة مجانا لأكبر عدد ممكن من العملاء وخصوصا أعضاء برنامجنا لمكافأة الولاء".

 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©