الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

عروض تمويل وشركات عالمية وأحدث الطرز في معرض دبي للسيارات

عروض تمويل وشركات عالمية وأحدث الطرز في معرض دبي للسيارات
14 ديسمبر 2009 22:35
تنطلق غدا فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2009 وسط حضور عالمي من مختلف شركات إنتاج المركبات في قارات العالم، وبمشاركة 200 شركة تطرح أحدث السيارات العالمية، في الوقت الذي سيشهد فيه المعرض عرض مجموعة من السيارات الحديثة والذكية، كما ستتنافس الشركات في تقديم عروض تمويل وخصومات على التعاقد خلال المعرض. وتتواصل فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات بين 16 و20 ديسمبر الجاري في قاعات مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ومن المتوقع أن يكون المعرض في دورة 2009 نقطة الانطلاق لانتعاش أكبر في سوق تمويل شراء السيارات، وتجاوز العقبات التي طل يعاني منها خلال العامين 2008 و2009، في ظل القيود المفروضة على التمويل، وسيطرح مصرف الهلال، الراعي البلاتيني، خدمة التمويل الفوري لشراء السيارات من خلال حملة “تجوّل واختر سيارتك” لتسهيل إجراءات شراء سيارة جديدة. واستبقت شركات السيارات العالمية المعرض بعض مجموعة من أحدث طرازاتها، في الوقت الذي تدخل فيه تايوان سوق الشرق الأوسط بسياراتها الكهربائية والعادية في أول خروج عالمي لها، خارج حدود تايوان. ويترقب محبو السيارات انطلاقة معرض دبي الدولي للسيارات 2009 الحدث للاطلاع على أحدث الإبداعات والابتكارات التي تجسّدها طرز السيارات السريعة والرياضية والمستقبلية، والعروض الخاصة والحسومات التي ستطرحها الشركات طوال الأيام الخمسة للمعرض. وتشمل العروض خلال معرض دبي الدولي للسيارات، عقود خدمة مجانية وصيانة لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كيلومتر على جميع سيارات فورد، ولينكولن، وميركوري، بالإضافة إلى ما تقدّمه الشركات الأخرى من عروض خاصة وحسومات متنوّعة. وكشفت شركة لوكسجين لصناعة السيارات في تايوان قبيل مشاركتها الأولى في المعرض امس عن مجموعة منتجاتها الكاملة التي تضم أربع سيارات ذكية، وكهربائية، ومن المقرر أن يتم طرحها في دول مجلس التعاون الخليجي اعتباراً من الربع الأخير من عام 2010، وتجمع السيارات أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، بالإضافة إلى فلسفة التفكير الاستباقي الهندسية المتقدمة، وقال “كيه سي هو” الرئيس التنفيذي لشركة لوكسجين في مؤتمر صحفي في دبي أمس: لقد تم تصميم السيارات لتزود سائقيها بتفكير استباقي، إذ تم تزويدها بتكنولوجيا متقدمة من تصميم شركة الهواتف الذكية “اتش تي سي”، التايوانية، كما تقدم كافة سيارات لوكسجين أحدث نظام كمبيوتر، والذي يطلق للمرة الأولى ، يجمع بين التكنولوجيا الذكية من “اتش تي سي” وواجهة ويندوز الخاصة بالسيارات. وقال “كيه سي هو” و”جفري شين” المدير العام للأعمال في الشركة لـ “الاتحاد”: تعمل الشركة حاليا على تأسيس مكتب إقليمي في دبي في أول دخول للشركة في أسواق الشرق الأوسط، لافتين إلى أن الشركة ستؤسس قاعدة خدمات، قبل الانطلاق في السوق الاماراتي والاقليمي، كبداية لدخول اسواق العالم الأخرى. وقال جفري: نتفاوض حاليا مع رجال أعمال وشركات اماراتية بشأن ابرام عقود شراكة لتوزيع سيارات “لوكسجين” في الأمارات والمنطقة، علاوة على انجاز عقود طويلة الأجل، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف حصة من سوق السيارات الفاخرة، والعائلية، وراغبي اقتناء السيارات الذكية. ولفت إلى أن أسطول لوكسجين من أربع سيارات مبدئيا، من ضمنها أول سيارة كهربائية في العالم تتسع لسبعة ركاب وسيارة النقل الفاخرة بالإضافة إلى سيارة فاخرة متعددة الأغراض وسيارة دفع رباعي فاخرة، وكشفت هوندا في مؤتمر صحفي أمس عن النماذج الأصلية لطرازات سياراتها الجديدة، بينها سيفيك طراز “آر” وسيفيك 5 أبواب، وأكورد كروستور، ضمن خطة لتعزيز قطاع السيارات في الامارات ومنطقة الخليج، كما كشفت عن قائمة “موجن” للإكسسوارات الخاصة لتعزيز أداء فئة رياضة السيارات. وقال “شونشي أوشيدا” مدير عام، شركة هوندا للسيارات الشرق الأوسط: أن طرازات مثل أكورد الـ سيدان حققت نجاحا ضمن فئتها، وسيفيك الأكثر شعبية على الإطلاق، وسي آر في عالية القيمة، وبايلوت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم، قد ضمنت نجاح هوندا في منطقة الخليج. ولفت بأنها المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن النماذج الأصلية للمركبات، مشيرا إلى أن السيارات سجلت مبيعات جيدة في أوروبا، ويتوقع أن توفر دفعة هائلة لمبيعات سيارات هوندا في المنطقة لا سيما في دولة الإمارات، وفي دول مجلس التعاون الخليجي حيث حقق سوق السيارات نمواً تاماً وأصبحت سيارات الـ هاتشباك أكثر شعبية. وأوضح مارك كاس، المدير الإداري لأعمال الفطيم- هوندا: “كان العام 2009 واحداً من أكثر الأعوام تحدياً لي في المنطقة. وقد تجاوزنا هذه الفترة وينتابني فعلياً الحماس تجاه الفرص المتاحة لتنمية أعمالنا في العام 2010، السنة التي ستشهد تركيزاً مكثفاً على تحسين الخبرات الخاصة بالعملاء في صالات العرض وكذلك في مراكز الخدمات”. وقال: لقد قدمت شركة هوندا للسيارات دعما على نطاق واسع من خلال سنوات عديدة من هذه الشراكة المجدية، وستتيح هذه الفعالية الفرصة لعملائنا لامتلاك هذه الطرازات الأنيقة، كما ستساهم في تعزيز مكانة العلامة وزيادة ولاء العملاء، وإتاحة الفرصة لهمم للتمتع بقيادة هذه الطرازات التي بدأ العملاء في أوروبا والولايات المتحدة للتو قيادتها”.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©