السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» تدشن الدورة الثانية من «أسبوع خدمة العملاء»

«اقتصادية دبي» تدشن الدورة الثانية من «أسبوع خدمة العملاء»
25 أغسطس 2016 21:56
دبي (الاتحاد) افتتحت دائرة ?التنمية ?الاقتصادية في دبي، ?فعاليات «?أسبوع ?خدمة ?العملاء» ?في ?دورته ?الثانية، ?ضمن ?برنامج ?دبي ?للخدمة ?المتميزة الهادف ?إلى ?رفع ?مستوى ?التنافسية ?في ?طرح ?الخدمة ?المتميزة، ?إضافة ?إلى ?إسعاد ?الجمهور ?من ?قبل ?الخدمات ?المقدمة ?من ?القطاعات ?الاقتصادية ?في إمارة ?دبي، ?ومن ?أبرزها ?قطاع ?التجزئة، حسب بيان أمس. ?ويتضمن ?أسبوع ?خدمة ?العملاء ?المقام ?في ?فيستيفال ?سيتي ?مول ?الممتد ?من ?25 ?وحتى ?27 ?أغسطس ?2016، ?سوق ?خاص (?بازار) تشارك فيه نحو ?30 ?شركة ?من ?أعضاء ?برنامج ?دبي ?للخدمة ?المتميزة ?لعرض ?المنتجات ?والعروض ?الخاصة ?بهم أمام ?زوار ?المركز ?التجاري. ويأتي إطلاق الدورة الثانية ضمن أهداف مركز التميز لقطاع الأعمال في اقتصادية دبي والرامية إلى تعزيز معايير خدمة العملاء، وتحسين الخدمات التي تقدمها قطاعات الأعمال، من خلال إتاحة الفرصة أمام المشاركين الأعضاء لعرض منتجاتهم والخدمات المقدمة من خلالهم طيلة أيام المعرض، وبالتالي تعزيز الجودة والتنافسية. وقال علي إبراهيم: «أطلقت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي (برنامج دبي للخدمة المتميزة) سعياً منها إلى تحسين نوعية الأعمال والخدمة المقدمة للزبائن، إلى جانب تعميم ثقافة التميز في الأداء في قطاع الخدمات والتجزئة في الدولة، والذي يشهد نمواً متسارعاً ومستمراً. ويهدف البرنامج إلى الاحتفاظ بالمكانة المرموقة التي تتمتع بها دبي كوجهة مفضلة للتجارة وقطاع التجزئة». وأضاف: «يسعدنا إطلاق الدورة الثانية من أسبوع خدمة العملاء الذي انطلقت دورته الأولى من مبنى اقتصادية دبي في قرية الأعمال، ونظراً لارتفاع عدد المشاركين، وحرصا منا على توسيع قاعدة الجمهور، تم تنظيم الحدث هذا العام في فيستيفال سيتي مول لاستقبال أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وقد خصصنا ركناً خاصاً للاطلاع وشراء الكتب والقراءة للراغبين». وتسعى دائرة التنمية الاقتصادية من خلال هذا الحدث إلى تعزيز وتطوير الخدمة المتميزة المقدمة للعملاء، إلى جانب تبادل المعرفة وثقافة التميز في الأداء بين مختلف المنشآت التجارية المشاركة، والتي تمثل العديد من القطاعات الحيوية مثل الخدمات المصرفية، الأزياء، خدمات الصرافة، الخدمات، البصريات، المجوهرات، بيع التجزئة العام، الإلكترونيات، والأحذية. وتهدف الدورة الثانية إلى الحفاظ على المكانة المرموقة التي تتمتع بها دبي كوجهة مفضلة للتجارة وقطاع التجزئة، حيث إن الخدمة المتميزة ترفع قدرة المؤسسات على تحديد مسؤولياتها لإسعاد المتعاملين.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©