الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

“أبوظبي الوطني” يدشن مركز الاتصال الجديد

“أبوظبي الوطني” يدشن مركز الاتصال الجديد
17 ديسمبر 2009 23:29
دشن بنك أبوظبي الوطني مركز الاتصال الجديد للبنك بمنطقة بين الجسرين في أبوظبي ، الذي يوفر خدمات متكاملة على مدار الساعة لعملاء البنك عند الاتصال بالرقم المجاني 8002211 عبر عدد من الكفاءات العاملة في المركز وذلك بعدة لغات. افتتح المركز محمد عمر عبد الله، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية وعضو مجلس إدارة بنك أبوظبي الوطني، وديفيد بو، عضو مجلس الإدارة ومايكل تومالين الرئيس التنفيذي للبنك والإدارة العليا للبنك وقال جون معلوف المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد ببنك أبوظبي الوطني في بيان صحفي أمس إن “افتتاح مركز الاتصال الجديد يأتي تأكيداً على التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية متطلبات العملاء”. وأضاف: “أن العملاء يشكلون حجر الأساس في نجاح أي عمل مصرفي، وقد تعهدنا بتوفير خدمات ومنتجات مبتكرة وفعالة وآمنة لضمان تمتع عملائنا بتجربة مصرفية مريحة. لذلك، نبحث بشكل مستمر عن أفضل الوسائل التي تعزز تواصل البنك مع العملاء”. من جانبه، قال أحمد النقبي، مدير أول الخدمات المصرفية الإلكترونية ببنك أبوظبي الوطني إن “مركز الاتصال استقبل خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 3 ملايين مكالمة ساهمت في دفع أعمال البنك إلى الأفضل”. ويعتزم بنك أبوظبي الوطني في توسيع نطاق عمليات مركز الاتصال ليغطي مختلف دول مجلس التعاون الخليجي على أن تكون البداية من سلطنة عمان علاوة على الاستفادة من مركز الاتصال في تسهيل معاملات الجيل الثاني من الدرهم الإلكتروني. ويوفر مركز الاتصال بالبنك خدماته باللغات العربية والإنجليزية والأوردو فيما يشكل مواطنو ومواطنات دولة الإمارات 13% من العاملين في المركز الذين تم تأهيليهم وتدريبهم لتوفير معلومات مالية وغير مالية علاوة على المعلومات الخاصة بمنتجات وخدمات بنك أبوظبي الوطني. وأوضاف النقبي أن بنك أبوظبي الوطني يسعى دوماً من أجل مواكبة التطورات التكنولوجية المتسارعة وتقديم خدمات عالية الجودة ومتميزة لعملائه، مشيراً إلى أن المكالمات تخضع للمراقبة لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة، وأن معدل الاستجابة للاستفسارات بلغ 80% منذ بداية العام حتى نهاية سبتمبر 2009. وقال النقبي إن “مركز الاتصال الجديد سيسهم إيجاباً في تعزيز التواصل مع العملاء ويُمكن العاملين من تقديم المساعدة المطلوبة على مدار الساعة
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©