الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن زايد يتفقد عدداً من المشاريع ومواقع مقترحة لبناء مساكن للمواطنين مشاريع البنية التحتية تنسجم مع الاحتياجات وتلبي متطلبات التطور في «الغربية»

حمدان بن زايد يتفقد عدداً من المشاريع ومواقع مقترحة لبناء مساكن للمواطنين مشاريع البنية التحتية تنسجم مع الاحتياجات وتلبي متطلبات التطور في «الغربية»
8 مايو 2014 15:56
قام سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مساء أمس، بزيارة إلى مدينة المرفأ تفقد خلالها عدداً من المواقع المقترحة لبناء مساكن للمواطنين مستقبلاً والموقع المقترح لبناء فرع نادي أبوظبي لليخوت والشراع. كما زار سموه ميناء المرفأ الذي تم تطويره وزيادة قدرته الاستيعابية. وتأتي هذه المشاريع في ظل المقومات الاستثمارية والسياحية والرياضية المتنوعة التي تحظى بها مدينة المرفأ، إضافة إلى تعزيز مكانة المرفأ كوجهة سياحية تجتذب الكثير من السياح، لما تتمتع به من مميزات خاصة تجعلها مقصداً لعشاق النزهات البحرية والرياضات المائية. وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن مشاريع البنية التحتية الكبرى التي يتم تنفيذها تنسجم مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع، وتلبي متطلبات التطور الذي يسير بوتيرة متصاعدة في المنطقة الغربية. كما أكد سموه، أن إنشاء فرع لنادي أبوظبي لليخوت والشراع، وتطوير ميناء المرفأ يأتي في ظل ما تزخر المنطقة الغربية عامة والمرفأ خاصة بالعديد من الفعاليات المهمة وتستقبل سنويا أعداداً متزايدة من المشاركين والزائرين وقد كسب بعضها بعداً عالمياً وأصبح من العلامات التي تشهد بريادة المنطقة الغربية على المستوى الخليجي والإقليمي. ولفت سموه إلى احتضان مدينة المرفأ لمهرجان الغربية للرياضات المائية، الذي يحقق جملة من الأهداف والغايات المهمة منها الترويج للمنطقة الغربية كوجهة ثقافية وسياحية ورياضية وترفيهية مثلى للزوار والسياح المهتمين بمجال الرياضات البحرية والشاطئية، وإبراز عوامل الجذب التي تزخر بها المنطقة الغربية وتعزيز الفعاليات وزيادة معدلات إشغال الفنادق العاملة في هذه المنطقة، فضلاً عن تشجيع المنتجات المحلية. استقبال المواطنين من جهة أخرى، استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في صالة الأفراح بمدينة المرفأ عدداً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه، في إطار حرص واهتمام القيادة الرشيدة بأهمية التواصل مع المواطنين وتوفير الحياة الكريمة لهم. واستمع سموه إلى آراء ووجهات نظر أبناء مدينة المرفأ في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم ووجه بتلبية احتياجاتهم وبدراسة ومتابعة احتياجات المنطقة بشكل دائم لتطوير المدينة بالصورة المنشودة، وتذليل ما يواجهه أبناؤها من صعوبات لتأمين راحتهم واستقرارهم. من جانبهم، أعرب أهالي المرفأ عن سعادتهم وترحيبهم البالغ بلقاء سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، وحرصه على التواصل الدائم مع أبناء المنطقة الغربية. رافق سموه خلال الزيارة والاستقبال الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، وسلطان بن خلفان الرميثي مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وأعيان المنطقة وكبار المسؤولين. (المرفأ ـ وام)
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©