الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

لص يعيد مالا سرقه قبل 20 عاما

لص يعيد مالا سرقه قبل 20 عاما
27 ابريل 2015 21:40

زار لص تائب، منزل رجل سعودي كان قد سرق منه مبلغ 200 ألف ريال قبل 20 عاماً، طالباً منه قبول اعتذاره وإمهاله بعض الوقت لرد المبلغ المسروق.

وقالت مجلة "سيدتي" إن صاحب المنزل، الذي يقع في حي النسيم بشرق الرياض، فوجئ بدخول أحد الأشخاص عليه في منزله وسؤاله: منذ متى تسكن هذا المنزل؟، وهل تعرضتم لسرقة المنزل قبل 20 عاما تقريباً؟

فأجاب صاحب المنزل أنه تعرض للسرقة منذ 25 عاما. وكان المبلغ الذي سرق مهر ابنته ويبلغ 200 ألف ريال. وقد سُرق من المنزل عند خروجهم لزيارة أحد الأقارب. وتم إبلاغ الشرطة التي قيدت الحادثة ضد مجهول في ذلك الوقت.

وتابع الرجل أنَّه بعد انتهائه من حديثه فوجئ بالزائر يقول له: "أنا ذلك السارق الذي سرق نقودكم، ومعي اثنان من رفاقي، أحدهما توفاه الله، والآخر على قيد الحياة، وأتيت أردها لك، ولكن أمهلني بعض الوقت لسدادها".

وافق الرجل على إمهال اللص التائب بعض الوقت. بعد فترة، عاد إليه وأعطاه 50 ألف ريال، وقال له: "إنَّ صديقي الذي شارك معي في السرقة رفض أن يعطيني المال، وهذا ما استطعت توفيره هذه الفترة، وسوف أجمع ما تبقى من المال وآتيك به".

وأضاف الرجل أنَّه قبل الخمسين ألفاً من اللص التائب، وقال له: "سوف آخذ الخمسين ألفاً، وأنت في حل من باقي المال يا بني. وحللت الحي منكم والميت، وعفا الله عما سلف".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©