الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«قضاء أبوظبي»: جائزة خدمة العملاء تؤكد التزام الدائرة بتوفير أرقى الخدمات

4 يوليو 2010 23:16
أكد المستشار سلطان سعيد البادي وكيل دائرة القضاء في أبوظبي أن فوز الدائرة بجائزة أفضل مبادرة لخدمة العملاء في الدولة، يمثل دليلاً على التزامها تجاه متعامليها بتوفير أرقى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة لهم. واعتبر أن الفوز بهذه الجائزة يمثل شهادة جديدة تضاف إلى ما سبقها من جوائز وإنجازات، ويؤكد سعي الدائرة الدائم لتطوير الأداء بما يحقق أهدافها ورؤيتها الاستراتيجية التي يأتي في مقدمتها سهولة الوصول إلى العدالة وتوفير قضاء عادل وناجز. وقال المستشار البادي إن دائرة القضاء في أبوظبي تعمل على إنجاز خطتها الاستراتيجية الخمسية 2008- 2013، التي جعلت من أبرز أهدافها توفير خدمات عدلية فاعلة ومبتكرة وتحقيق ثقة المجتمع ونشر ثقافة التميز بما ينسجم تماماً مع جهود وخطط قيادتنا الرشيدة في أبوظبي لتطوير جودة الحياة في الإمارة وإرساء واحدة من أفضل الإدارات الحكومية أداءً وكفاءةً على المستوى العالمي. وجاء توزيع هذه الجوائز من المعهد الدولي لخدمة العملاء، ضمن فعاليات أسبوع خدمة العملاء في الإمارات الذي شهدته أبوظبي منتصف يونيو الماضي، تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وقد أطلق المعهد جوائز أسبوع خدمة العملاء في الإمارات لتكريم وتقدير الهيئات الحكومية والمؤسسات والشركات التي تنجح في توفير أرقى مستويات الجودة في خدمة عملائها في الدولة. وانحصرت المنافسة النهائية على الجائزة بين دائرة القضاء في أبوظبي ومحاكم مركز دبي المالي العالمي، حيث قررت لجنة التحكيم منح الجائزة للدائرة. وقام فيليب فوريست مؤسس ورئيس المعهد الدولي لخدمة العملاء، بتسليم الجائزة لدائرة القضاء، بحضور عدد من قادة المؤسسات المشاركة والخبراء العالميين المتخصصين في هذا المجال قدموا للمشاركة في هذا الحدث من الولايات المتحدة الأميركية وكندا وبريطانيا وغيرها.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©