السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«إقامة العين» و«إمبوست» تبحثان توحيد إجراءات تلقي الشكاوى

4 يوليو 2010 23:20
عقد بمقر إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين اجتماع ضم ممثلين عن إقامة العين، وممثلين من فريق عمل الجودة وخدمة العملاء في مؤسسة “إمبوست- العين” تمت خلاله مناقشة مستوى الخدمات المقدمة من المؤسسة عبر إقامة العين وأهم الصعوبات والملاحظات التي ترد للإدارة بشأن خدمات المؤسسة ومستوى رضا العملاء عن الخدمة. وناقش الجانبان آلية توثيق الشكاوى والاقتراحات المقدمة للوصول إلى آلية إجراءات مشتركة لمعالجتها وتفادي تكرارها، كما بحث الطرفان توحيد إجراءات تلقي الشكاوى وتتبع سير الإجراءات الخاصة بمعالجتها إلكترونياً، بهدف تأكيد معايير الجودة وذلك من خلال اتخاذ الإجراءات التصحيحية لعلاج الشكوى، مع العمل على اتخاذ إجراءات وقائية لمنع تكرار وقوع الشكاوى مما يسهم في تحقيق رضا العميل من خلال توفير خدمة تلبى توقعاته. ونوهت إقامة العين بضرورة أن يخضع موظفو المؤسسة الجدد العاملون في إقامة العين لتدريب شامل على إجراءات العمل في أقسام الإدارة وبشكل دوري للتأقلم مع طبيعة العمل. مطالبة كذلك بموافاتها بدليل إجراءات عمل “إمبوست” مع توضيح الزمن المستغرق لإنجاز كل خدمة على حدة “خدمة جواز” أو “خدمة عاجل “ والمقدمة عبر المؤسسة. وقدمت إقامة العين الملاحظات الخاصة بها عن مستوى خدمات مؤسسة “إمبوست” التي تتم عبر الإدارة وهي في مجملها ملاحظات موثقة ترد من العميل للإدارة عبر القنوات الخاصة التي توفرها الإدارة البالغة (7) قنوات والمخصصة لتلقي شكاوى ومقترحات العملاء.
المصدر: العين
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©