• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

«أولياء الأمور» في المنطقة الوسطى يطلق جائزة عام الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 يناير 2017

الذيد(الاتحاد)

أكد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى، أهمية دور المؤسسات التعليمية كافة في الدولة لتعزيز رؤية قيادة الدولة في عام الخير، وغرس ذلك في نفوس الأجيال والأبناء والبنات، وإكسابهم تلك القيم.

وأعلن المجلس عن إطلاق أول مبادرة لعام الخير بتنظيم جائزة تحت شعار عام الخير، ليكون عنوانها «اعرف وطنك»، والموجه لطلبة وطالبات المدارس في المنطقة الوسطى.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الثاني الذي عقده مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى بمقره في مدينة الذيد برئاسة راشد عبد الله المحيان، وحضور كل من الدكتور علي سالم الطنيجي نائب رئيس المجلس، وسعيد عبيد بالليث المدير التنفيذي للمجلس، وعلي سيف النداس أمين سر المجلس، ومهير عبيد الخيال مسؤول اللجنة التعليمية في المجلس، وكل من الأعضاء محمد عبد الله بن هويدن علي سالم بالرشيد، وسيف محمد بن رويجدة، وراشد القابض، وموزة الطنيجي، وخفية محمد حمودة مسؤولة لجنة الأنشطة والفعاليات بالمجلس.

وفي بداية الاجتماع، قدم أحر التعازي إلى حكام دولة الإمارات وأهالي الشهداء بشهداء الوطن الذين ارتقوا خلال تأديتهم الواجب الإنساني في أفغانستان.

وأكد المجلس خلال جدول أعماله أهمية طرح المبادرات والفعاليات التربوية والأنشطة المتنوعة في المجتمع المحلي، وبالأخص بالميدان التربوي، وتماشياً مع «عام الخير»، أقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى مبادرة الخير في عام الخير، تحت عنوان (اعرف وطنك).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا