الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

“الاتحاد للطيران” تفوز بجائزة عن فئة التسويق والمبيعات

21 ديسمبر 2009 22:14
حاز بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران على أفضل جائزة للتسويق والمبيعات للعام الحالي، من قبل جوائز الطيران التجاري للعام 2009. وتعتبر برنامج جوائز الطيران التجاري برنامج سنوي يحتفي بالأفراد الذين قدموا مساهمات كبيرة في دعم وترسيخ مكانة دول مجلس التعاون الخليجي كمنطقة رائدة عالمياً في هذه الصناعة. وفاز بيتر بالجائزة تقديراً للدور الذي قام به في بناء علامة الاتحاد للطيران التجارية عالمياً، ولعمله الدؤوب وتركيزه منقطع النظير على توفير أفضل الخدمات والمنتجات، بحسب بيان صحفي ورد أمس. وهذه جائزة جديدة تضاف إلى سلسلة الجوائز المرموقة التي حازت عليها مؤخراً الاتحاد للطيران، وموظفيها، ومن ضمنها جائزة “شركة الطيران الرائدة عالمياً” التي حصلت عليها قبل جوائز السفر العالمية. وقال بيتر بومجارتنر: “أمامنا فرصة فريدة لبناء علامة تجارية رائدة ابتداء من نقطة الصفر. تُركّز استراتيجية شركتنا للتسويق والمبيعات على خوض التحديات وتحدي الصعاب طالما الفرصة سانحة”. وتستند استراتيجية التسويق التي تبنتها الاتحاد للطيران خلال السنة الماضية لإثراء علامتها التجارية، على فلسفة “الخدمة الملهمة- على الأرض وفي الجو”، ذلك المبدأ الذي يتوافق مع رؤية الاتحاد للطيران في أن تصبح أفضل شركة طيران في العالم ويدعم واحدة من قيمها الأساسية وهي: تقاسم دفء وكرم الضيافة العربية العصرية مع العالم. وتهدف الخدمة الملهمة إلى جعل السفر جواً تجربة شخصية وفريدة لكل عميل على حدة.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©