الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية أبوظبي تكرم موظفي إدارة خدمة العملاء

6 يوليو 2010 00:00
كرم خليفة محمد المزروعي مدير عام بلدية مدينة أبوظبي موظفي إدارة خدمة العملاء تقديرا لجهودهم المتميزة في تطبيق استراتيجية البلدية في خدمة العملاء ودورهم في تعزيز قنوات الاتصال والتواصل مع المتعاملين وأسلوبهم المتميز في العمل ما ساعد على تأصيل روح الفريق الواحد في الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء والمجتمع بشرائحه كافة. يأتي هذا التكريم ضمن نهج البلدية لتطوير خدماتها للوصول إلى العملاء على اختلاف شرائحهم ومتطلباتهم وحيث وجدوا، وتوسيع قنوات التواصل معهم بأسلوب يحقق لهم الراحة ويحفظ الوقت ويخفف الجهد ما يعكس المسؤولية المجتمعية للبلدية ويعزز مكانتها الرائدة وهويتها المؤسسية في إطار استراتيجية شاملة لبناء منظومة عمل متكاملة تشكل إضافة حقيقية إلى خدماتها المتميزة كافة. وأثنى المزروعي في كلمته، خلال حفل التكريم، الذي حضره مديرون تنفيذيون وعدد من مديري الإدارات، على أداء المكرمين وجهودهم الأمر الذي ساهم بتعزيز ثقة عملاء البلدية وتحقيق رضاهم، مؤكداً أن رضا العميل والمراجع والإسراع بإنجاز معاملته وأسلوب التعامل والحوار معه وتوفير العوامل والأدوات والوسائل كافة التي تحقق له الراحة هو هدف وغاية يجب أن نسعى جميعا لتحقيقها. وأضاف أن مبادرات ومشاريع البلدية كافة وتوجهها الحالي والمستقبلي يصب في هذا الهدف، موضحا أن العنصر البشري هو أساس عملية النمو والتطور ومن خلاله يتم تحقيق الإنجازات فهو الطاقة الكامنة والاستثمار الحقيقي وبتكريم جهود المتميزين والإقرار بدورهم وتحفيزهم على الاستمرار وتشجيع أقرانهم بأن يحذو حذوهم.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©