• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  07:10     محمد بن زايد: سعدت وأخي محمد بن راشد بمشاركة أولياء العهود اجتماعات حكومة الإمارات، حدث وطني يؤسس لمرحلة تنموية جديدة،كل الدعم والتوفيق للجميع        07:10     محمد بن زايد: تقدُّم الإمارات ونهضتها مسؤولية جماعية،فمهما خططنا للتنميةووضعنا الاستراتيجيات لن نصل إلى اهدافنا ما لم تتضافر جهودناكفريق واحد        07:10    محمد بن زايد:ثقتنا كبيرة في عطاء كوادرنا الوطنية ومشروع مدينة المريخ العلمية بالإمارات يبرهن على وكفاءة شبابنا في تحقيق الطموحات الوطنية        07:11     محمد بن راشد: ترأست وأخي محمد بن زايد الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، وترأسنا اجتماعا لأولياء العهود، اجتماعات خير وتعاون وبناء للمستقبل        07:11    محمد بن راشد: نريد للأجيال القادمة رخاءً أكثر.. وتعليمًا أفضل.. واقتصادا أقوى.. وبنية تحتية مستقبلية هي الأكثر تطورا عالميا        07:22    رئيس الأركان الأميركي دانفورد: إيران زادت أنشطتها في سوريا وما زالت تنشط في اليمن    

أمسكت هاتفاً موصلاً بالكهرباء فماتت صعقاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 12 يوليو 2017

د ب أ- لوس أنجليس

ذكرت أسرة مراهقة من تكساس توفيت في حوض استحمام في نيو مكسيكو مطلع الأسبوع الجاري، أن الفتاة ماتت صعقاً بالكهرباء بعد أن لمست هاتفاً موصلاً بالكهرباء.

وأفادت محطة «كي سي بي دي» بأن الفتاة ماديسون كو «14 عامًا» من لوبوك في تكساس إما أنها قامت بتوصيل هاتفها بالكهرباء أو أنها لمسته وهو موصل بالكهرباء بالفعل بينما كانت في حوض استحمام بمنزل والدها في لوفينجتون بولاية نيومكسيكو.

وقالت دونا أوجوين، جدة كو، للمحطة:«كانت هناك علامة حرق على يدها، وهي اليد التي أمسكت الهاتف».

وأضافت: "كان ذلك واضحا جدا أن هذا ما حدث".

وتابعت: «هذه مأساة لا ينبغي أن تحدث لأي شخص آخر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا