• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  07:10     محمد بن زايد: سعدت وأخي محمد بن راشد بمشاركة أولياء العهود اجتماعات حكومة الإمارات، حدث وطني يؤسس لمرحلة تنموية جديدة،كل الدعم والتوفيق للجميع        07:10     محمد بن زايد: تقدُّم الإمارات ونهضتها مسؤولية جماعية،فمهما خططنا للتنميةووضعنا الاستراتيجيات لن نصل إلى اهدافنا ما لم تتضافر جهودناكفريق واحد        07:10    محمد بن زايد:ثقتنا كبيرة في عطاء كوادرنا الوطنية ومشروع مدينة المريخ العلمية بالإمارات يبرهن على وكفاءة شبابنا في تحقيق الطموحات الوطنية        07:11     محمد بن راشد: ترأست وأخي محمد بن زايد الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، وترأسنا اجتماعا لأولياء العهود، اجتماعات خير وتعاون وبناء للمستقبل        07:11    محمد بن راشد: نريد للأجيال القادمة رخاءً أكثر.. وتعليمًا أفضل.. واقتصادا أقوى.. وبنية تحتية مستقبلية هي الأكثر تطورا عالميا        07:22    رئيس الأركان الأميركي دانفورد: إيران زادت أنشطتها في سوريا وما زالت تنشط في اليمن    

«سي يو أجين» تزيح «جانجام ستايل» من صدارة «يوتيوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 13 يوليو 2017

نيويورك (أ ف ب)

خسر فيديو كليب أغنية «جانجام ستايل»، الناجحة جداً للمغني الكوري الجنوبي «ساي»، التي استحالت ظاهرة فعلية عبر الإنترنت لدى صدورها عام 2012، لقب الشريط الأكثر مشاهدة عبر «يوتيوب».

فبعدما احتفظ بهذا الموقع على مدى أربع سنوات ونصف السنة تراجع شريط فيديو الأغنية إلى المرتبة الثانية عبر «يوتيوب»، فيما تصدرت الترتيب أغنية «سي يو أجين» ليوز خليفة وتشارلي بوث، وقد شوهد الشريط حتى أمس الأول الثلاثاء من قبل مليارين و896 مليون مرة.

وهذه الأغنية واردة في فيلم «فاست آند فيوريوس7» (2015)، ويجمع شريطها مشاهد من الفيلم مع موسيقى الراب، وهي تحية إلى بول ووكر الممثل في سلسلة الأفلام هذه الذي توفي في حادث سير.

وكان فيديو «جانجام ستايل» الأول الذي شوهد أكثر من مليار مرة عبر «يوتيوب»، وقد دفع نجاحه مهندسين في الموقع إلى إدخال تعديلات عندما تجاوز عتبة 2.1 مليار مرة التي كانت الحد الأقصى الممكن.

وحققت الأغنية نجاحاً هائلاً فاجأ حتى مغنيها ساي، الذي حقق بذلك شهرة عالمية.

وتجاوز عتبة المليار مشاهدة 68 شريط فيديو عبر «يوتيوب»، من بينها ثلاثة أشرطة موسيقية فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا