• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م
  07:10     محمد بن زايد: تقدُّم الإمارات ونهضتها مسؤولية جماعية،فمهما خططنا للتنميةووضعنا الاستراتيجيات لن نصل إلى اهدافنا ما لم تتضافر جهودناكفريق واحد        07:10    محمد بن زايد:ثقتنا كبيرة في عطاء كوادرنا الوطنية ومشروع مدينة المريخ العلمية بالإمارات يبرهن على وكفاءة شبابنا في تحقيق الطموحات الوطنية        07:11     محمد بن راشد: ترأست وأخي محمد بن زايد الاجتماعات السنوية لحكومة الإمارات، وترأسنا اجتماعا لأولياء العهود، اجتماعات خير وتعاون وبناء للمستقبل        07:11    محمد بن راشد: نريد للأجيال القادمة رخاءً أكثر.. وتعليمًا أفضل.. واقتصادا أقوى.. وبنية تحتية مستقبلية هي الأكثر تطورا عالميا        07:22    رئيس الأركان الأميركي دانفورد: إيران زادت أنشطتها في سوريا وما زالت تنشط في اليمن    

بيونسيه تنشر صورة لتوأمها على إنستغرام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 يوليو 2017

لوس أنجلوس (د ب أ)

نشرت نجمة البوب الأميركية بيونسيه صورة لتوأمها اللذين يبلغان شهراً، وهما سير كارتر ورومي، على موقع تقاسم الصور إنستغرام، في وقت متأخر من أمس الأول الخميس.

وقالت بيونسيه في المنشور: «يبلغ سير كارتر ورومي شهرا اليوم».

وفي الفيديو المصاحب، تظهر المغنية متشحة برداء عليه نقشات من الزهور، ووشاح فيروزي على خلفية من الزهور، ويظهر البحر من ورائها. وكان منشور على إنستغرام يعلن حمل بيونسيه في فبراير الماضي قد سجل رقماً قياسياً من الإعجاب، بلغ 5ر7 مليون في أقل من 16 ساعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا