• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  10:21     الآلاف محاصرون جراء النزاع الدائر بجنوب الفلبين         10:23    زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار سلاح جديد مضاد للطائرات        10:26     مقتل أربعة اشخاص في انهيارات أرضية شمال شرق البرازيل         10:27     مقتل 3 وإصابة 10 بتفجير انتحاري وسط مدينة بعقوبة العراقية         10:29     الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر     

منصات

عام الخير والنماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 يناير 2017

محمد المهري*

عبر التاريخ أطلق القادة العظام المبادرات التي نشرت الخير، وكانت عنوان الدولة العظيمة، فدولة تكثر مبادراتها تنمو وترتقي، فمنذ تأسيس دولتنا التي كانت فتية، ووالدنا زايد الخير، جُبل على إطلاق المبادرات، وورثه من بعده قادة تتلمذوا على يد معلم كبير حكيم.

فلا تمر الشهور إلا ومبادرة هنا وأخرى هناك، يطلقها قادة إماراتيون كرام، فيتعلم منهم القاصي والداني، وحتى الصين تعلمت.

الأذكياء هم من ستتطور مفاهيمهم مع هذه المبادرة وفي هذا العام.

والشركات الذكية عام الخير فرصتهم للمنافسة وتوسعة حصصهم السوقية، وزياد زبائنهم.

الذكي من سيسحب البساط من تحت منافسيه ويجذب عملاءهم إليه، كل ذلك وأكثر لو بادرت هذه الشركات الطموحة بتقديم خدمات وحملات ترويجية مميزة وذكية تتماشى وعام الخير.

والله لقد تشبع السوق ومل، من تكرار الحملات الترويجية وتقليد الشركات لبعضها بعضا في حملاتها التقليدية، وكأن مصمم الحملات واحد وغير مبدع. ... المزيد

     
 

كلمات رائعة

كلمات رائعة من كاتب وخبير اقتصادي مميز ، لمبادرة أكثر من رائعة، نابعة من دولة كثيرة الروائع ، بحكامها وشعبها وأرضها الطيبة..

محمد السيد الليفي | 2017-01-22

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا