الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي تنظم دورة في السكرتارية وخدمة العملاء

28 ابريل 2012
دبي (الاتحاد) - نظمت الإدارة العامة للشؤون الإدارية بالقيادة العامة لشرطة دبي، دورة في السكرتارية وخدمة العملاء تستمر لمدة شهر، بحضور الملازم أول محسن حسين محمد الزقري مدير مكتب ضمان الجودة بالإدارة العامة للشؤون الإدارية، وماري جتي السكرتير التنفيذي لمدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، وعدد من الضباط والعاملين في الشرطة. وتحدث الملازم أول الزقري خلال افتتاح الدورة عن أهمية مثل هذه الدورات في تأهيل وتطوير أداء العاملين في القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك حرصاً من القيادة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية ورفع كفاءة الموظفين فيها بما يضمن التواصل بين الشرطة والمجتمع، داعياً المشاركين للاستفادة من محتوى هذه الدورة وتطبيق ما تعلموه في حياتهم المهنية. وأوضحت ماري جتي محاضرة الدورة السكرتير التنفيذي للمدير العام للشؤون الإدارية أن الدورة تهدف إلى إعداد موظفين قادرين على التعامل مع الجمهور الداخلي والخارجي للقيادة العامة لشرطة دبي، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم لتحسين صورة المؤسسة في المجتمع، وخلق جو إيجابي في التعامل معهم، وإقامة جسور العلاقات بين الموظفين والمتعاملين، وعدم اقتصار علاقتهم بإداراتهم بل أيضاً بالإدارات الأخرى. كما تحدثت ماري جتي عن مفهوم خدمة العملاء وارتباطه بمساعدة الناس وتطوير الأداء الإداري والمهارات الفردية للعاملين في هذا المجال، مشيرة إلى أهم مواصفات موظف خدمة العملاء التي تتجلى في احترامه للنفس وللآخرين، وحسن الإصغاء، والتحلي بالصبر والهدوء عند التعامل مع المتعاملين، واللباقة والأدب والتواضع، وإرضاء العميل ومتابعة معاملاته وسرعة إنجازها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©