• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

«الموارد البشرية» تدعو 19 جهة للالتزام بالتوقيت

انتهاء مراجعة نظام إدارة الأداء للحكومة الاتحادية يوليو الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

سامي عبد الرؤوف (دبي)

أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، انتهاء مرحلة المراجعة المرحلية وفق آليات نظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الاتحادية لعام 2017، نهاية شهر يوليو الجاري لنحو 19 جهة اتحادية تضم 38 ألف موظف.

ودعت «الهيئة»، الوزارات والجهات الحكومية الاتحادية، إلى إنجاز المرحلة الثانية من دورة النظام في الوقت المحدد، وفق الأحكام والقواعد الواردة فيه مع مراعاة التطبيق السليم لهذا النظام الريادي، مشيرةً إلى أنه يمكن أن يتم مد هذه الفترة إذا اقتضت الضرورة ذلك.

وأوضحت ليلى السويدي المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة، في تصريح لـ «الاتحاد»، أنه سيتم إطلاق المرحلة الثالثة من النظام، والمخصصة للتقييم النهائي للأداء في شهر نوفمبر وتستمر حتى نهاية ديسمبر، منوهة إلى أن مرحلة المراجعة المرحلية &ndashالمرحلة الحالية- تتعلق بأداء الموظف وأهدافه السنوية.

وأكدت السويدي، أهمية تقديم الجهات الاتحادية، الدعم والمساندة للرؤساء المباشرين في عملية تطبيق النظام، الذي بات إلكترونياً عبر نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، موضحة أن النظام والوثائق والأدلة الخاصة به متوفرة على الموقع الإلكتروني للهيئة www.fahr.gov.

وأفادت بأن المراحل الثلاث لنظام إدارة أداء الموظفين تتم إلكترونياً من خلال نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، مبينة أنه بإمكان الموظف الدخول إلى نظام الخدمة الذاتية وهو أحد ركائز نظام «بياناتي»، والذي يعد واجهة لنظام إدارة الأداء، وإدراج الأهداف الوظيفية الخاصة به وأوزانها، ومراجعة الأهداف بشكل مباشر بين الموظف ورئيسه المباشر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا