الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بلدية عجمان تتجاوب مع 87% من الشكاوى

3 مايو 2011 00:06
تجاوبت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان مع 87% من إجمالي 519 شكوى وردت عبر الرقم المجاني إلى مركز التواصل في البلدية خلال العام الحالي بلغ 519 شكوى. وقال محمود عثمان أبو الشوارب مدير إدارة علاقات المتعاملين بالإنابة إنه تم تخصيص خدمات ووسائل اتصال متعددة لجمهور الإمارة لسرعة وصول ملاحظاتهم وشكواهم واقتراحاتهم إلى الجهات المعنية، منها البوابة الإلكترونية WWW.AM.GOV.AE والرقم المجاني80026 والفاكس 067441616 أو الحضور الشخصي لقسم الاتصال المؤسسي أو إرسال رسالة بريدية إلى إدارة علاقات المتعاملين بالدائرة لـ ص.ب 3. وأكد أبو الشوارب أن التعامل مع الشكاوى يخضع لعدد من الإجــراءات بداية من تحويلها إلى جهة الاختصاص ثم الاستجابة لها وفق المعطيات والإمكانيات التي تحكم كل منها على حدة، وصولاً إلى اتخاذ إجراء فوري بشـــأن حلها، مشيــراً إلى أن بعـــض الملاحظات قد يكون لــه علاقة بدوائر محلية أخرى ما يستدعي تحويلهــا للمعنيين.
المصدر: عجمان
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©