• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

24 لاعباً يدشنون تحضيرات «العميد»

برانديللي: لن نتسرع في اختيار الأجنبي الرابع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

مراد المصري (دبي)

دشن 24 لاعباً تحضيرات النصر للموسم الجديد 2017-2018، تحت قيادة الإيطالي تشيزاري برانديللي المدرب الجديد للعميد، وذلك في التدريبات الخفيفة التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد آل مكتوم في دبي بحضور عدد من مشجعي «الأزرق».

والتقى برانديللي مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، وعقد جلسة قصيرة معهم، طالبهم فيها ببذل كل الجهد خلال الفترة المقبلة، وذلك بحضور عبدالله سالم بن طوق نائب رئيس شركة النصر لكرة القدم والمشرف على الفريق الأول، والدكتور حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، ومحمد علي الغيثي المدير التنفيذي بالإنابة، ومحمد إبراهيم مدير الفريق، وعلي عباس إداري الفريق. وأجرى برانديللي تدريبات خفيفة للاعبين، شملت الجري حول الملعب، مع بعض التحضيرات البدنية، حيث يتجنب المدرب حالياً رفع الجرعات التدريبية في ظل ارتفاع درجة الحرارة، مع ترقب انطلاق المعسكر الخارجي الذي يبدأ نهاية الأسبوع الجاري في سلوفينيا ثم المجر، وتتخلله 5 مباريات ودية مع فرق متباينة القوة، مع احتمال إضافة مباريات أخرى لاحقاً في المعسكر الخارجي أو عقب العودة إلى دبي منتصف أغسطس المقبل.

وشارك في التدريبات خالد جلال وأحمد إبراهيم الياسي اللذان غابا فترة طويلة الموسم الماضي بسبب الإصابة، والبرازيلي فاندرلي الذي ظهر جاهزاً بعد الإصابة التي أبعدته نهاية الموسم الماضي.

وغاب عن التدريب مبارك سعيد لظروف عائلية، وجاسم يعقوب الموجود مع المنتخب الأولمبي، وحمد جاسم الموجود مع منتخب الشباب.

وتحدث الإيطالي تشيزاري برانديللي لوسائل الإعلام عقب التدريب، موضحاً أن التدريبات خلال الأيام الحالية هي تجهيز يسبق المعسكر الخارجي، وقال: نركز حالياً على الجانب البدني، عبر إقامة الفحوصات الفنية في الفترة الصباحية، والتركيز على الجري ورفع اللياقة تدريجياً في التدريبات المسائية، ستكون هذه الأيام جيدة للتعرف بعضنا على بعض، والاعتياد على أجواء التحضيرات.

واعتبر برانديللي أن فترة التحضيرات التي تمتد ما يقارب من شهرين جيدة للغاية، وقال: الفترة مناسبة وسنواصل العمل والتجهيز خلالها، الأهم في هذه الفترة عدم حصول إصابات في صفوف اللاعبين.

وفيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية الحالية، أبدى المدرب عدم انزعاجه من عدم ضم أي لاعب حتى الآن، وقال: التركيز حالياً على جلب لاعب أجنبي مكان كيمبو أيكوكو، لا نواجه أي مشكلة في المسألة، لكن يجب أن نكون متأكدين من خيارنا ونقوم بذلك بعناية.

وترك برانديللي الباب مفتوحاً أمام ضم لاعبين مواطنين، وقال: نتابع عدداً من اللاعبين، وفي حال سنحت الفرصة سنقوم بضم أي منهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا