• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

يخوض تحدياً جديداً في «الخليج العربي»

الميداني: تجربة خريبين تدفعني للتألق مع «الإعصار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

وصف السوري، عمرو الميداني لاعب حتا تجربته الجديدة في دوري الخليج العربي، بأنها مهمة للغاية في مسيرته، وتضعه أمام تحدٍ كبير لتقديم الإضافة المطلوبة لفريقه، موضحاً في الوقت ذاته أن الرغبة الواضحة من مسؤولي حتا في إكمال المفاوضات إلى النهاية المطلوبة دفعته إلى الموافقة على العرض رغم وجود بعض العروض الأخرى من الدوري السعودي.

وأضاف:«أشكر نادي حتا على الثقة في قدراتي والرغبة في ضمي إلى صفوف الفريق الأول، والتقدير الرائع الذي حظيت به في التدريب الأول من قبل المدرب واللاعبين كان رسالة مهمة عن الأجواء العائلية داخل النادي وحالة التضامن بين الجميع، ولم أشعر بالغربة وهو ما يدفعني لمضاعفة جهودي في الفترة المقبلة،حتى أتمكن من تحقيق الإضافة المطلوبة».

وأوضح الميداني أن التعاون الإيجابي من مسؤولي الوحدة السوري في فترة المفاوضات والتنازل عن الفترة المتبقية من عقده الذي ينتهي في أكتوبر المقبل، مهد الطريق لوجوده في حتا.

وقال: «أتمنى أن يكون الموسم المقبل بالمستوى المطلوب من التوقعات والطموحات للنادي والجماهير، ويجب أن نستعد بالطريقة المناسبة لأن كل الفرق تسعى لحصد النتائج الإيجابية، وعندما تتكاتف الجهود خلف الهدف الكبير للنادي، فإن الأمور يمكن أن تمضي إلى الأفضل، وتجربتي الماضية مع الميناء العراقي كانت جيدة بكل المقاييس، وساعدتني كثيراً على تطوير قدراتي في ظل المنافسة القوية في الدوري».

واعتبر الميداني تجربة مواطنه عمر خريبين مع الظفرة في الموسم الماضي، دافعاً قوياً للتألق مع حتا، وقال إنه يسعى لتقديم المردود القوي الذي يساعده على عكس الصورة المشرفة عن كرة القدم السورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا