• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م

بدأ مشواره مع الفجيرة

رسالة مؤثرة من مارادونا في «لقاء التعارف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

الفجيرة (الاتحاد)

دشن 30 لاعباً أمس الأول المرحلة الأولى من تحضيرات الفجيرة للموسم الجديد مع المدرب الأرجنتيني مارادونا، بالتجمع الداخلي في مقر النادي، بحضور ناصر اليماحي رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء المجلس والجهاز الإداري للفريق الأول.

وأشعل مارادونا أجواء الحصة التدريبية الأولى بعد «لقاء التعارف» مع اللاعبين، بتوجيه رسالة مهمة، طلب من خلالها مضاعفة الجهود والتعاون الإيجابي والاحترام لتحقيق الأهداف المطلوبة، وعبر عن ثقته في العناصر الموجودة التي تعكس تطلعات المرحلة المقبلة، مع عدم التقاعس عن أداء المهام المطلوبة، للوصول إلى أفضل النتائج التي يخطط لها النادي.

وكان لاعبو الفجيرة خضعوا للفحوصات الطبية الشاملة الأسبوع الماضي، بإشراف الكادر الطبي، تمهيداً للدخول في أجواء التدريبات، قبل الانتقال إلى المعسكر الخارجي في هولندا، لتكثيف مرحلة الإعداد وخوض 6 مباريات ودية، لتحقيق الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد.

ويأمل مسؤولو النادي حسم مصير الأجانب قبل السفر إلى المعسكر الخارجي، وذلك بعد إنهاء عقد اللاعب اللبناني حسن معتوق بالتراضي، وتضاؤل حظوظ اللاعب النيجيري باترك إيزي في البقاء مع الفريق حسب الرؤية الفنية لمارادونا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا