• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

الفريق يغادر إلى معسكر هولندا اليوم

الجزيرة يتعاقد مع الأوزبكي رشيدوف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة نادي الجزيرة لكرة القدم أمس إنهاء اجراءات التعاقد مع المهاجم الأوزبكي سرداد رشيدوف في صفقة انتقال حر.

وأبدى اللاعب رشيدوف البالغ من العمر 26 عاماً سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى «فخر أبوظبي» بطل دوري الخليج العربي، متمنياً أن يحقق الإضافة الفنية التي ترجوها شركة كرة القدم والجهاز الفني للفريق.

الجدير ذكره أن رشيدوف كان قد استهل مسيرته الاحترافية عام 2007 مع نادي سجديانا جيزك قبل أن ينضم إلى بونيودكور الأوزبكي العريق، وشارك اللاعب في 39 مباراة مع منتخب بلاده.

وتغادر بعثة فريق الجزيرة، العاصمة أبوظبي اليوم متوجهة إلى هولندا للانخراط في معسكر تدريبي مكثف يستمر حتى 11 أغسطس المقبل، يتخلله خوض عدة مباريات ودية، حيث تتكون البعثة من الجهازين الفني والإداري للفريق إلى جانب قائمة موسعة من اللاعبين تضم مزيجاً ما بين لاعبي الخبرة والشباب.

وسيكون تين كات المدير الفني الهولندي لـ«فخر أبوظبي» في استقبال البعثة في مطار أمستردام، وبعدما وضع كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر التدريبي، الذي يعول عليه الكثير لإعداد الفريق على الشكل الأمثل قبل خوض غمار الموسم المقبل الذي سيشهد حملة جزراوية كبيرة تهدف إلى الاحتفاظ بلقب الدوري إلى جانب المنافسة على الألقاب المحلية الأخرى، وخوض دوري أبطال آسيا.

وكان لاعبو الجزيرة خضعوا إلى الفحوصات الطبية الروتينية على مدار الأيام الثلاثة الماضية، فيما لم يخض الفريق أية جرعات تدريبية في أبوظبي في انتظار بدء مرحلة الإعداد في هولندا التي ستشمل خوض خمس مواجهات ودية، علماً بأن بعثة الجزيرة من المتوقع أن تمضي من هولندا مباشرة إلى المغرب فور انتهاء المعسكر لخوض مباراة السوبر الإماراتي المغربي المرجح أن تقام يوم 13 أو 15 أغسطس المقبل، إذ لن يتسنى لبعثة الجزيرة العودة إلى أبوظبي ومن ثم المغادرة إلى المغرب لقصر الفترة الزمنية الفاصلة ما بين ختام المعسكر ومباراة السوبر المرتقبة.

وكان تين كات أكد في تصريحات لـ «الاتحاد» قبل عدة أيام أنه يهدف إلى تشكيل فريقين جاهزين للمشاركة في كل المناسبات وفي ظل ازدحام الموسم ومشاركة الجزيرة في الكثير من التحديات التي تتطلب أن يكون على أهبة الاستعداد دائماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا