• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:23    رويترز عن مسؤول محلي: 15 قتيلا بتفجير انتحاري استهدف مسجدا في نيجيريا        01:43    الكرملين: الشعب السوري وحده هو من يقرر دور الأسد في المستقبل        01:46    الكرملين: بوتين والأسد ناقشا السبل المحتملة لتحقيق تسوية سياسية في سوريا        01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

«قمة ساخنة» بين الأهلي والزمالك في ختام الدوري المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

القاهرة (د ب أ)

تتجه أنظار عشاق ومتابعي الكرة المصرية اليوم صوب استاد الجيش المصري بالإسكندرية، حيث تقام موقعة القمة رقم 114 بين القطبين الأهلي والزمالك في ختام منافسات الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من حسم الأهلي لدرع الدوري الثاني على التوالي منذ عدة أسابيع، إلا أن مباراة القمة دائماً ما تحظى بأهمية خاصة لدى جماهير الفريقين، حيث تعد المواجهة بطولة في حد ذاتها.

والتقى الفريقان في 113 مباراة بالدوري فاز الأحمر في 41 مباراة مقابل 25 مباراة للأبيض وتعادل الفريقان في 47 مباراة.

ويسعى أبناء القلعة الحمراء بقيادة حسام البدري، لتأكيد تفوقهم وزعامتهم للكرة المصرية من خلال الفوز بالقمة على حساب الغريم التقليدي. ويعد الأهلي أكثر الفرق تتويجاً بالدوري بواقع 39 مرة، كما أنه الممثل الوحيد للكرة المصرية حالياً في المسابقات الأفريقية بعد تأهله لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وخروج الزمالك من دور الستة عشر للمسابقة ذاتها.

ويبحث الزمالك بقيادة البرتغالي إيناسيو عن تعويض جماهير القلعة البيضاء عن فقدان الدوري والخروج المبكر من دوري أبطال أفريقيا، من خلال الفوز بالقمة ومن بعدها التتويج بالكأس والسوبر.

ويقود المباراة طاقم حكام اسكتلندي بقيادة الحكم الدولي وليام كولوم حكماً للساحة ويساعده فرانك كونر واستيورات ريمي والمصري محمود عاشور حكما لخاصية الفيديو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا