• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

تعازي رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد في وفاة عبدالرحمن بن عبدالعزيز ينقلها طحنون بن زايد لخادم الحرمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

جدة (وام)

نقل سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني تعازي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، في وفاة المغفور له، بإذن الله، الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود. كما نقل سموه تعازي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى خادم الحرمين الشريفين وعموم آل سعود الكرام، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وضم الوفد المرافق لسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان كلاً من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان سفير في وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وكان سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان قد وصل إلى جدة في وقت سابق من أمس، حيث كان في استقباله في مطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبد العزيز آل سعود نائب أمير منطقة الرياض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا