• الخميس 04 ذي القعدة 1438هـ - 27 يوليو 2017م

تعد الأولى في الحصول على شهادات عالمية بنظام الإدارة المتكامل

«الخدمات المساندة» في «أبوظبي للإعلام» تحصل على 6 شهادات اعتماد دولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت دائرة الخدمات المساندة في «أبوظبي للإعلام» على 6 شهادات اعتماد دولي عن نظام الإدارة المتكامل الذي تم اعتماده، وتطبيق آخر مراحله خلال الربع الأول من العام الجاري، والذي يضم أنظمة إدارة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية وإدارة المخاطر وإدارة الابتكار، وإدارة شكاوى المتعاملين، وذلك وفقاً لتقييم شركة «إس جي إس جالف ليميتد».

ويعد هذا الاعتماد الدولي واحداً من الإنجازات المهمة على مستوى الشركة، حيث يعكس التزام «أبوظبي للإعلام» تطوير أنظمة الإدارة المتقدمة، والتوافق مع أعلى المعايير العالمية، وتطبيق أفضل الممارسات، وذلك دعماً لرؤية ورسالة الشركة وتوجهاتها الاستراتيجية الساعية للارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الداخلية والخارجية لأعلى المستويات العالمية، وكذلك سعياً لتحقيق التميز المؤسسي للخدمات والعمليات، وتطوير القدرات والكفاءات الداخلية، حيث تم إنشاء نظام الإدارة المتكامل في دائرة الخدمات المساندة بجهود داخلية، ووفقاً لاستراتيجية التطوير المعتمدة.

كما حصل نظام الإدارة المتكامل على شهادات الاعتماد الدولية بنهاية الربع الأول من العام الجاري، حيث حاز نظام إدارة الجودة، شهادة آيزو ISO 9001:2015، بينما حاز نظام إدارة البيئة، شهادة آيزو ISO 14001:2015، ونظام إدارة الصحة المهنية والسلامة، شهادة OHSAS 18001:2007، ونظام إدارة شكاوى العملاء، شهادة آيزو ISO 10002:2014، ونظام إدارة المخاطر، شهادة آيزو ISO 31000:2009، ونظام إدارة الابتكار، شهادة CEN/‏‏‏TS 16555-1:2013.

وأشاد سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام «أبوظبي للإعلام»، بالجهود التي بذلتها دائرة الخدمات المساندة للحصول على شهادات الاعتماد الدولي المرموقة، قائلاً: «إن هذا الاعتماد العالمي يعد دليلاً جليّاً على الجهود التي يبذلها موظفو «أبوظبي للإعلام»، والتي تتسم بقيم الالتزام وروح الابتكار، للارتقاء بمستوى جودة وتميز الخدمات في سياق القيم الأساسية لـ«أبوظبي للإعلام»، الأمر الذي يحافظ على مكانتها في صدارة صناعة الإعلام في المنطقة، ما يسهم في تقديم خدمات إعلامية رفيعة، ومن شأنه حثنا على مواصلة بذل الجهود، واستمرار العمل الجاد بهدف تطوير الخدمات، وتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل».

ومن جانبه، توجّه الدكتور هلال سعيد الدرعي، المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، بالشكر لسعادة الدكتور علي بن تميم، على رعايته ودعمه لمشروع تطوير أنظمة الإدارة المتكاملة بالدائرة، وأضاف: «استطاع مشروع تطبيق نظام الإدارة المتكامل بدائرة الخدمات المساندة، وبدعم واسع من الإدارة العليا لـ«أبوظبي للإعلام»، تحقيق الأهداف المنشودة خلال فترة وجيزة، استناداً إلى جهود الفرق والخبرات الداخلية، الأمر الذي يبرز «أبوظبي للإعلام» كأول مؤسسة إعلامية تحصل على شهادات اعتماد عالمية في نظام إدارة واحد بشكل متكامل وشامل، كما يعكس التزامنا اتباع أعلى معايير الأداء والجودة، وكذلك التطوير المستمر والجاد الذي تتبناه «أبوظبي للإعلام» لتحافظ على مكانتها في الصدارة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا