• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

بحث مع وزير الصحة تعزيز التعاون

سفير الدولة يلتقي وزيرة العمل والرعاية الاجتماعية في كازاخستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 يوليو 2017

أستانا (وام)

التقى الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى كازاخستان، معالي تامارا ديوسينوفا وزيرة العمل والرعاية الاجتماعية في جمهورية كازاخستان، وجرى خلال اللقاء بحث سبل دعم وتعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان في مختلف المجالات. وعبر الجانبان عن ارتياحهما لمستوى التعاون الثنائي القائم بين البلدين الصديقين، مشيرين إلى رغبة الطرفين في تطوير التعاون في شتى المجالات والقطاعات ذات الأولوية.

وأعربت معالي وزيرة العمل والرعاية الاجتماعية في جمهورية كازاخستان عن تقديرها لمستوى العلاقات الثنائية والدور الذي تقوم به سفارة الدولة في أستانا لتعزيز العلاقات الثنائية بين الجهات المعنية في البلدين.

من جانبه عبر سفير الدولة عن شكره وتقديره لمعالي الوزيرة، مشيرا إلى استعداده لبذل كل جهد ممكن من أجل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى مستويات أعلى. كما التقى الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة في أستانا، معالي يلجان بيرتانوف وزير الصحة في كازاخستان، وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون بين البلدين في شتى المجالات، لاسيما في مجال الصحة، وأكدا العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين على المستويات والقطاعات كافة.

وأشار الطرفان إلى ما يوليه البلدان من اهتمام كبير بتعزيز، وتطوير العلاقات الثنائية في مجال الصحة، وذلك من خلال تبادل الخبرات والتجارب التي يتمتعان بها في قطاع تقديم الخدمات الطبية، وتطرقا إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا