• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

تبرئة شاب من تهمة «الزواج بالقوة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

قررت محكمتا الجنايات والاستئناف في دبي تبرئة شاب يعمل مندوباً ويبلغ من العمر 34 عاماً من تهمة إرغام فتاة على الزواج منه، وذلك بعد أن تمكن من تقديم الأدلة الدامغة للهيئتين القضائيتين على براءته من خطف الفتاة واستعمال القوة معها وتهديدها بالقتل.

وكانت الفتاة وهي من جنسية عربية تبلغ من العمر 30 عاماً وتعمل حارس أمن في إحدى الشركات قد قالت، إن شاباً عربياً خطفها تحت التهديد بالقتل ليرغمها على الزواج منه بعد أن غرز سكيناً في خاصرتها داخل مركبته التي ادخلها فيها عنوة.

وقالت إنه استغل وجودها في المنطقة الخلفية لمقر عملها وخلوها من المارة فقام بمباغتتها وأخرج سكيناً، ووضعها على رقبتها طالباً منها الذهاب معه إلى مركبته وانصاعت لطلبه خوفاً من تنفيذه تهديداته، وتحرك بمركبته ووضع السكين في خاصرتها، وهو يطلب منها الموافقة على الزواج منه.

من جهتها عاقبت محكمة الجنايات في دبي عاطلاً عن العمل خليجي الجنسية بالسجن 3 سنوات لخطفه بمشاركة آخريين طالباً من جنسيته والشروع بالاعتداء عليه جنسياً.

وأظهرت تفاصيل الحكم أن المدان والهاربين استخدما الحيلة مع المجني عليه البالغ 19 سنة من عمره مدعين له أنهم سيأخذونه بجولة داخل مركبة المدان وتوجهوا به بعد أن صعد معهم إلى منطقة صحراوية، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب بوساطة الأيدي طالبين منه أن يمكنهم من نفسه بيد أنه تمكن من مقاومتهم ومنعهم من تنفيذ مآربهم المقززة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا