• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

استقبله فريق البرنامج واطلع على أهم المشاريع لدعم المواهب الطلابية

صور.. محمد بن زايد: «صيفنا مميز» محطة يعبر خلالها شبابنا نحو المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 18 يوليو 2017

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس في قصر البحر فريق برنامج «صيفنا مميز» للنشاط الصيفي ويشرف عليه مجلس أبوظبي للتعليم، يرافقهم محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية في المجلس.

واطلع سموه على أهم المشاريع والأفكار التي يتضمنها برنامج «صيفنا مميز» وأهدافه التي يسعى إلى تحقيقها في دعم مواهب الطلاب من خلال استثمار أوقات الإجازة الصيفية بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع والفائدة وممارسة الأنشطة العلمية والفنية والرياضية والثقافية والتراثية وتعزيز وترسيخ الهوية الوطنية والقيم الأخلاقية الأساسية للطلبة الإماراتيين.

كما اطلع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على أبرز الأنشطة لهذا العام والتي تهدف إلى غرس حب الخير والتطوع وخدمة المجتمع، باعتباره قيمة عليا في مجتمعنا ومبدأ أساسياً في حياة أبنائنا الطلاب، وذلك تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في جعل عام 2017 عاماً للخير، إضافة إلى تأكيد مفهوم العطاء، باعتباره توجهاً مجتمعياً من خلال مختلف الأنشطة والفعاليات التي تعمل على تطوير الجوانب العلمية والنفسية للطلاب، إذ يستطيعون أن يحددوا رغباتهم وميولهم العلمية والرياضية والإبداعية من خلال مشاركتهم المستمرة في الأنشطة أثناء فترة البرنامج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا